الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أكمال الدراسه في ماجستير هندسة الكمبيوتر بعد التخرج من الهندسة الكهربائية

استفسار أكمال الدراسه في ماجستير هندسة الكمبيوتر بعد التخرج من الهندسة الكهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية haalshaikh
    haalshaikh

مبتعث جديد New Member

haalshaikh غير معرف

haalshaikh
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2017
    المزيدl

October 4th, 2017, 10:54 AM

السلام عليكم,

اتمنى انكم بخير وصحه وسلامة

عندي اسفسار عن أكمال دراسة الماجستير في هندسة الكمبيوتر او علوم الحاسب او امن المعلومات بعد التخرج من تخصص الهندسة الكهربائية للبكالريوس.

أعرف ان لو بغيت ابتعث للماجستير التخصص المفروض يكون امتداد الى تخصصي في البكالريوس, وسوالي هو هل التخصصات الي ذكرتها فوق الوزاره و الملحقية تعتبرها امتداد للهندسة الكهربائية ام لا؟

انا اعرف ان التخصصات لها علاقه كبيره بهدنسة الكهرباء خاصه هندسة الكمبيوتر.

مع العلم ان مشروع التخرج كان في امن المعلومات و تخصصي في الهندسة الكهربائية هو اتصالات.

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haalshaikh
    السلام عليكم,

اتمنى انكم بخير وصحه وسلامة

عندي اسفسار عن أكمال دراسة الماجستير في هندسة الكمبيوتر او علوم الحاسب او امن المعلومات بعد التخرج من تخصص الهندسة الكهربائية للبكالريوس.

أعرف ان لو بغيت ابتعث للماجستير التخصص المفروض يكون امتداد الى تخصصي في البكالريوس, وسوالي هو هل التخصصات الي ذكرتها فوق الوزاره و الملحقية تعتبرها امتداد للهندسة الكهربائية ام لا؟

انا اعرف ان التخصصات لها علاقه كبيره بهدنسة الكهرباء خاصه هندسة الكمبيوتر.

مع العلم ان مشروع التخرج كان في امن المعلومات و تخصصي في الهندسة الكهربائية هو اتصالات.

شكرا
    لاحظت في جامعات أمريكية معروفة أن قسم الهندسة الكهربائية يسمى قسم الهندسة الكهربائية والحاسب الآلي (مثل جامعة الملك عبدالعزيز عندنا) فهندسة الحاسب ممكن تعتبر امتداد للهندسة الكهربائية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.