الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا يا كلية الاتصالات

لماذا يا كلية الاتصالات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the poor
    the poor

محظور

the poor غير معرف

the poor , تخصصى مهندس ( الا تكة) , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • مهندس ( الا تكة)
    • غير معرف
    • Not Yet, Jeddah
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

August 16th, 2008, 12:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبائي زملائي اخواني اعضاء منتدى مبتعث اسعد الله مساءكم وصباحكم بكل خير
    واسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يوفقكم وان تنالوا اعلى الشهادات وتعودوا الى اوطنكم سالمين غانمين...

لدي مشكلة واتمنى ان اجد حلها على يديكم..

انا خريج كلية الاتصالات والالكترونيات ( تخصص اتصالات عام 1424 ) يعني على النظام القديم ( مدة الدراسة 3 سنوات والدراسة كانت لجميع المواد باللغةالانجليزية ماعدا الثقافة الاسلامية واللغة العربية)

مشكلتي انني ليس لدي ( وصف للمواد) والكلية ( ضائعه من العميد الى اصغر مدرس فيها ) راجعتهم اكثر من 15 مررة يقولولي مو متوفر عندنا شوف واحد من زملائك القدامى..

انا ارجوكم ياجماعة الخير اي واحد عنده وصف للمواد لنفس التخصص وبنظام الدراسة القديم 3 سنوات ,,, ياليت يرسله لي الله يوفقكم ,, ارجوكم رجاء خاص مصيري بمعادلة المواد متعلق بعد الله بهذا الوصف.

وياليت تفيدوني وش احسن الجامعات اللي تعالي شهادتي في امريكا لتخصص هندسة اتصالات والكترونيات...

ارسلوه لي على hani73
    على الهوتميل...

الله يوفقكم دنيا واخرة ويرزقكم من اوسع ابوابه...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the poor
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبائي زملائي اخواني اعضاء منتدى مبتعث اسعد الله مساءكم وصباحكم بكل خير
    واسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يوفقكم وان تنالوا اعلى الشهادات وتعودوا الى اوطنكم سالمين غانمين...

لدي مشكلة واتمنى ان اجد حلها على يديكم..

انا خريج كلية الاتصالات والالكترونيات ( تخصص اتصالات عام 1424 ) يعني على النظام القديم ( مدة الدراسة 3 سنوات والدراسة كانت لجميع المواد باللغةالانجليزية ماعدا الثقافة الاسلامية واللغة العربية)

مشكلتي انني ليس لدي ( وصف للمواد) والكلية ( ضائعه من العميد الى اصغر مدرس فيها ) راجعتهم اكثر من 15 مررة يقولولي مو متوفر عندنا شوف واحد من زملائك القدامى..

انا ارجوكم ياجماعة الخير اي واحد عنده وصف للمواد لنفس التخصص وبنظام الدراسة القديم 3 سنوات ,,, ياليت يرسله لي الله يوفقكم ,, ارجوكم رجاء خاص مصيري بمعادلة المواد متعلق بعد الله بهذا الوصف.

وياليت تفيدوني وش احسن الجامعات اللي تعالي شهادتي في امريكا لتخصص هندسة اتصالات والكترونيات...

ارسلوه لي على hani73
    على الهوتميل...

نفــــــــــــــــــــــــــــــــس المشكلة الكلية التقنيــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    تخصص التقنية الكهربائية

وياليت تفيدوني وش احسن الجامعات اللي تعالي شهادتي في نيوزلنداا لتخصص هندسة اتصالات اوالكترونيات او هندسة كهربائية...
    والله ييسر امورنا
    7 "
  3. انت على الاقل ممكن تلاقي زملاء تاخذ منهم الوصف المشكلة حنا عدد الدفعه 7 اشخاص ولا معنا وصف للساعات الي درسناها وبصراحه قمة التخلف من الكلية
    تخصصنا كان ( استديوهات اذاعية وتلفزيونية ) من كلية الرياض
    شكل التزوير وارد تحياتي للدكتور الغفيص
    7 "

4. يا اخوان .. أنا متخرج من الكلية التقنية قسم المدني
    الحمد لرب العالمين أخدنا وصف المقررات بيسر و سهولة .. و متأكد انه نفس نظام الاتصالات ما عليك
    الا انك تروح لرئيس القسم و قوله على موضوع البعثه لا شك انهم راح يشوفوا حل .. على قولتهم ( انتو طلابنا راح ترفعوا راسنا ) ... والله لو مايسري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.