الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان ارجوكم مساعدتى

يا اخوان ارجوكم مساعدتى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوالليالى
    ابوالليالى

مبتعث جديد New Member

ابوالليالى غير معرف

ابوالليالى , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة ريدنج
    • جامعة ريدنج
    • مهندس
    • ذكر
    • ريدنج, بريطانيا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

October 9th, 2008, 06:08 AM

اولا يا اخوان كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
    أول شى اخوي يعطيك العافيه على النصيحه وجزاك الله خير انا طالب تونى متخرج وتخصصى البكالوريس هندسه معماريه وراح اكمل الماجستير بها التخصص وسبب اختيارى هالتخصص نصيحة الدكاتره واحتياجات سوق العمل وهم حقيقه نصحونى بتخصصين Project Management أ وConstruction Management وانا اخترت التخصص الأول
    Project Management و راح اكمل الماستر على حسابى الخاص ومن ثم التحق بالبعثه بس باقى ماخترت معهد وما ادرى كم تستغرق عملية القبول بالبعثه عشان اعرف كم ادرس بالمعهد على حسابى وماهى افضل جامعه لدراسة هذا التخصص وشرط تكون معتمده من قبل وزارة التعليم العالى والملحقيه السعوديه وانا صارلى متخرج 3 شهور والتأخيرماهو بصالحى لانى راح اقدم عن طريق مكتب على حسابى وبعدين اجيب قبول من الملحقيه واناما اخفيكم فى شباب نصحونى ب 3 جامعات لهذا التخصص بس ما ادرى ماهى الافضل منهم وهل هى معتمده وما نظام الدراسه فيها واذا فى جامعات افضل منها افيدونى
    Salford University
    New Castle University
    Reading University
    وارجو افادتى باسرع وقت وجزاكم الله خير.
  2. اخي العزيز انا بصراحة مااقدر افيدك الا بالاعتماد لانه تقدر تعرف اذا هي معتمدة عن طريق موقع الوزارة بس غير كذا مااقدر افيدك وارجو ان اكون افدتك بشيء وبالنسبة لقبول البعثة على حسب ماقرأت والله اعلم انها مابين شهر الى ثلاث اشهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.