الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم عن الهندسه الكهربائيه

سؤال مهم عن الهندسه الكهربائيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kokoo0001
    kokoo0001

مبتعث جديد New Member

kokoo0001 غير معرف

kokoo0001 , تخصصى طالب , بجامعة كليه التقنيه
    • كليه التقنيه
    • طالب
    • غير معرف
    • حائل, حائل
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

February 16th, 2009, 03:09 AM

السلاااااااااااااااااا م عليكم ورحمه الله وبركاته

انا موضوعي تقدر تقول انه بسيط وبنفس الوقت عقدني انا انسان متخرج من كليه التقنيه بحائل دبلوم قسم كهرباء تخصص الات ومعدات بمعدل 4.74 من 5 وحصلت لي بعثه الي استراليا وتقريبا كانبرا لاكن انا محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار عندي خوف اني اروح وافشل لاني اول شي لغتي صفر وثاني شي سمعت ان الدراسه باستراليا اصعب من هنا بالف مره خصوصا بالهندسه مع العلم اني انسان عندي طموح يعني احلم دائما اني احصل على الدكتوراة
    ابي منكم وخصوصا الاخوان اللي يدرسون الان هندسه كهربائيه شرح بسيط يعني كيف مدى الصعوبه ووش رايكم اجي للبعثه ولالا
    وماهو المطلوب للنجاح لاي طالب يبي يكمل هندسه ؟؟
    مع العلم اني لاباس في الرياضيات يعني امشي نفسي

وشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااكر لكم
  2. السلاااااااااااااااااا م عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    انا موضوعي تقدر تقول انه بسيط وبنفس الوقت عقدني انا انسان متخرج من كليه التقنيه بحائل دبلوم قسم كهرباء تخصص الات ومعدات بمعدل 4.74 من 5 وحصلت لي بعثه الي استراليا وتقريبا كانبرا
    أهنيك على قبولك للبعثة ومعدلك الممتاز .
    لاكن انا محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار عندي خوف اني اروح وافشل لاني اول شي لغتي صفر وثاني شي سمعت ان الدراسه باستراليا اصعب من هنا بالف مره خصوصا بالهندسه مع العلم اني انسان عندي طموح يعني احلم دائما اني احصل على الدكتوراة
    ابي منكم وخصوصا الاخوان اللي يدرسون الان هندسه كهربائيه شرح بسيط يعني كيف مدى الصعوبه ووش رايكم اجي للبعثه ولالا
    يا أخي لاتحتار ولا تلخبط نفسك ولاتخاف من أحد ولا من الفشل إذا كان لغتك الإنجليزية ضعيفة
    تستطيع أن تجتازها وتتعلمها من خلال ثقتك بالله ثم بنفسك بالإجتهاد والمثابرة وماذا تعني لغة
    إنجليزية هي لغة سهلة يستطيع أي طالب سعودي أن يتعلمها بكل سهولة فقط بحفظ الكلمات
    والقواعد ويمرن لسانه على التكلم بالإنجليزي ( يا أخي اللغة الإنجليزية أسهل من اللغة العربية
    بكثير ) , أما الدراسة بإستراليا لا إنها صعبة ولا إنها سهلة فقط نسميها بالسهل الممتنع , أما دراسة الهندسة الكهربائية بإستراليا مثلها مثل أي بلد متقدم يدرس هندسة كهربائية الدراسة
    في البلدان المتقدمة علمياً وحضارياً ممتعة لأن البيئة المحيطة هناك بيئة صحية بكل المقاييس
    لجميع الناس و لجميع الطلاب ولك ايضاً والبيئة هناك تسهل عليك الدراسة و التفرغ لها وإن شاء
    الله تدرس بكالوريوس و ماجستير ودكتوراة أيضاً وترجع للوطن مسلحاً بالعلم و التواضع لإخوانك
    الطلاب .
    وماهو المطلوب للنجاح لاي طالب يبي يكمل هندسه ؟؟
    المطلوب منك ثقتك بالله كبيرة ثم بنفسك مع المذاكرة الجادة وعدم التهاون بها .
    مع العلم اني لاباس في الرياضيات يعني امشي نفسي
    هذا الشيء رائع لأن طلاب الهندسة يجب أن يكون لديهم قوة وفهم ومعرفة بالرياضيات و الفيزياء
    لأن هذي المادتين مكملة لبعض .
    ويا أخي لا تخاف من أستراليا هناك مدربين كثيرون مبتعثون من قبل المؤسسة العامة للتعليم المهني و التقني يحضرون الماجستير في أستراليا ( أهم شيء لاتخاف ) .
    وشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااكر لكم .
    وربي يسعدك ويوفق إن شاء الله ودعواتك لنا بالخير .
    وصلى الله على سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين .
    7 "
  3. بصراحة عندما يكون لديك طموح وارادة لا تجعل هواجسك وخفاياك الباطنية تتحكم فيك فمن حيث حديثك وشعورك بأنك تأخذ الدكتوراة هذا اول الباب للنجاح فلابد من تطبيق المحاور الباقية لتصل الى نجمتك التي كنت تطلع عليها .. دعائي لك بالتوفيق

روح من روح الحرمين
    7 "
  4. ممتاز اهنيك على معدلك شكلك دافور ماشاء الله انا انشاء الله راح ادخل كليه الهندسه تخصص كهربائي افدنا من تجربتك مع الهندسه الكهربائيه هل هي سهله ام صعبه وكم مدتها الدراسيه وش كتبها افدنا من تجاربك تحياتي بيسو ملف مرفق 0
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.