الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لحاملي دبلوم الكليه التقنيه..

خاص لحاملي دبلوم الكليه التقنيه..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام جووري
    ام جووري

محظور

ام جووري غير معرف

ام جووري , أنثى. محظور. , تخصصى طالبة , بجامعة محتاااارة
    • محتاااارة
    • طالبة
    • أنثى
    • السعودية, المنطقة الغربية
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

March 17th, 2009, 01:21 AM

السلام عليكم..
    انا زوجي خريج دبلوم كلية تقنية بجده قسم الكترونيات..يبى يكمل هندسة كهربائيه..
    راسلنا جامعات كندا يقولو مافي جامعات تعادل الدبلوم..لازم تجيب شهاده الثانوي وتكون علمي ويدرسوك سنه تحضيريه في الهندسه بعدين تدرس الهندسه..
    طيب معقول شهاده الدبلوم ما يحسبوها؟؟
    ولو سمحتو قولولي جامعات تعادل شهادته بأي دوله عشان نجيب قبول منها .. غير اليابان
    وشكرا
  2. اغلب الجامعات البريطانية تعادل شهادة الدبلوم والخبرات السابقة اذا عنده خبرة موثقة ببحوث او مشاريع او شهادة بس لازم يقدم لهم الأوراق الثبوتية ووصف المواد الخاص بدراسته لمرحلة الدبلوم واسمه (Course outline) وليس كشف الدرجات (Transcript).
    وكذلك بعض الجامعات الأسترالية تعادل وايضاً لازم يقدم اوراقه كاملة ووصف المواد.

والمعادلة عندهم تسمى Transfer of credit او Transfer of previous study and work experiences

اما الجامعات الكندية القبول عندهم معقد سواءً للبكالريوس او الماجستير والله اعلم.

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم
    كيفكم

هذي اول مشاركه لي بهالمنتدى .. اتشرف فيكم ..

انا حاصل ع كلية الاتصالات .. وموظف حاليا وادرس بالجامعه العربيه المفتوحه .. اخر سنه ..تخصص اي تي
    في العمل ما اقدر اتقدم في الترقيات لين اجيب شهادة بكالوريس .. لذا كملت في العربيه المفتوحه ..

وقريت عن جامعة warwick وقلت اشوف اذا هم يعادلون شهادة الكليه والسنوات اللي درستها بالجامعه .. واروح اكمل هندسه مره وحده ..
    والله محتار .. مع العلم اني متزوج ... وسبق ان سافرت للندن .. لكن السؤال هل تنصحون اني التحق بالجامعه هذي وهل هي معروفه وشهادتها قويه .. وبصفتي متوظف هل تنصحوني اكمل في الجامعه العربيه المفتوحه والا اروح اكمل ببريطانيا ..
    واذا قدمت اوراقي هل تكون المعادله لما درست يبقى لي سنه ادرسهاا ببريطانيا ..
    ارجوا افادتي .. وابداء ارائكم عن وضعي ..

لاتنسوني ضروري ..

في العمل تعبت نفسيا .. اتعب واشتغل وفي الاخير مايقدرون يسوون لي شي يقلون جب لنا شهادة بكالوريس مع العلم ان تخصصي هندسي في العمل ..

على حسب رد اخوي المغربي .. عندي خبره في مجال الاتصالات اربع سنوات مع دورات خارجيه وداخليه موثقه .. يعني لو بقدمها لهم مع الثلاث سنوات تبع الجامعه العربيه وكلية الاتصالات راح يكون المعادله اوسع ؟

انتظر ردودكم
    7 "
  4. والله شوفوا خليكم معاي انا الى الان باقي ما طلعت
    ومعاي شهادة الدبلوم الفضيحة ذي اللي ما لقينى لها تصريفة
    طبعا من الكلية التقنية
    من شان كذا انا رح اقول لكم اللي سويتة
    ما تذكرون معرض الجامعات الاسترالية
    انا كنت موجود ورحت عند المسؤول عن جامعة نيو ساوث ويلز وانت تعرفون مكانت جامعة نيو ساوث ويلز ما يحتاج
    المهم سالئتهم كم رح يعادلون لي شهادة الدبلوم سنتين ونص قالوا رح نعادلها سنة
    طبعا هذ نيو ساوث ويلز يعني لو وحدة اقل منها يمكن تعادل كثير
    واذكركم انا ما قدمت لهم سوى الشهادة فقط
    من ناحيتي الجامعات الاسترالية تعادل كثير
    اما كندا فالعكس
    وكما افاديني احد اصدقائي قال لي اطلع بدون معادلة وبعدين في فترة اللغة عادل الدبلوم ورح يعادلون لك اكثر من انهم يعادلون لك من هنا ليش ما أدري
    هذا والله اعلم ,
    تحياتي ,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.