الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاقرب لتخصص الاحياء التقنيه الحيويه او مختبرات طبيه ؟؟؟؟؟؟سؤال يردده الجميع

الاقرب لتخصص الاحياء التقنيه الحيويه او مختبرات طبيه ؟؟؟؟؟؟سؤال يردده الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روعة بدر
    روعة بدر

مبتعث مستجد Freshman Member

روعة بدر الولايات المتحدة الأمريكية

روعة بدر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ///////////////////////// , بجامعة السعوديه
    • السعوديه
    • /////////////////////////
    • أنثى
    • ....................., .........
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 27th, 2009, 06:58 AM

السلام عليكم ورحمة اللـــــــ ـــــــــــــــه وبركاته .................................................. .................................................. .............انا محتاره بين هالتخصصين من حيث ايهم امتداد للاحياء ومتاكده انو غيري كثير خصوصا يقولون انه اذا ما صار التخصص تابع للتخصصك يلغى طلبك ويااااااااااااليت اصحاب التجارب والخبرات الي من المراحل السابقه يفدونا......
  2. انا نفس الشي ابغى اكمل تقنية حيوية ومحتار بين التقنية الطبية و المختبرات الطبية و العلوم الصحية

لو يفيدنا احد من الطلاب الي قدم على الابتعاث في السنوات الي فاتت و يقولنا ايش نختار بالضبط

المشكلة لو ما كان امتداد راح يلغى الطلب

و الله شكلي بحول تقنية نانو

لأن فيه فرع من هدا العلم شبيه بالتقنية الحيوية الي هوا ( التقنية الحيوية النانوية )

اتمنى احد يفيدنا
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبه للاقرب لتخصص الاحياء فهو المختبرات الطبيه ونصحيتي لك اخت روعه اختيار المختبرات الطبيه لانه اكثر ميول لدراستك وافضل من ناحيه القبول بعدين وراح تذكرين كلامي . اما بالنسبه للاخت كبرياء الصمت فتخصص الوراثه يوجد في قسم تحت المختبرات الطبيه باسم علم الجينات فهو يميل بنسبه 85% للوراثه وبالمناسبه فيه كلام كتبته عن المختبرات الطبيه وافضل الاقسام وافضل مدينه في موضوع اخت طموحه للغايه في صفحه 2-5-6
    http://www.mbt3th.us/vb/forum76/thread111297.html

واي استفسار انا جاهز
    7 "
  4. روعة بدر الله يسعدك ويسهل أمورك

أخي MAN.U
    الله يبارك فيك ويحقق لك كل ما تتمنى

بسألك عن علم الجينات ايش مجالاته و مستقبله

إيش الدول الجيده في تدريس هذي العلوم غير أمريكا وكندا
    ولكـ فاااااائق شكري
    7 "
  5. مشكور اخوي man.uبس المشكله انو المختبرات تخصص قديم والجامعات السعوديه موفره هالتخصص من زمان لكن التقنيه الحيويه شي جديد وبالتالي الوظايف فارقه كثير بهاذين التخصصين..ولو علي انا بصراحه ودي بتقنية النانو لانه لها مسقبل كبير وتدخل في كل شي بس لانها ماهي تابعه للاحياء اضطريت اغير ومافي قدامي غير التقنيه الطبيه والمختبرات الطبيه....لكن السؤال \هل الي يقدم علي تخصص التقنيه الطبيه ماينقبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اكرر شكري وبارك اللـــه فيكم جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.