الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات العالمية المرموقة في مجال الأحياء .. مشاركاتكم مفتوحة

الجامعات العالمية المرموقة في مجال الأحياء .. مشاركاتكم مفتوحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيزو
    زيزو

مبتعث مستجد Freshman Member

زيزو غير معرف

زيزو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى BIOLOGY , بجامعة KSU
    • KSU
    • BIOLOGY
    • ذكر
    • طيبة الطيبة, المدينة المنورة
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

August 9th, 2009, 06:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا مدووووشين في قصة ايش التخصص الي تحته التقنية الحيوية و ايش الاشياء التانية و ايش باقي وعدل الدولة و كندا قبولها صعب و أمريكا فيها جرائم و بريطانيا وقفوا الابتعاث عليها لوجود سعوديين بكثرة و الواسطات ذبحتنا ..... الخ

شوية و يخلص البندول من الصيدليات وانا بس اقرا مواضيع زي كدا في المنتدى .... ياربي لطفك يارب

خلوها على الله واكثروا من الدعاء و الاستغفار و الي ربنا كاتبه بيصير وكل واحد حياخد قسمتو ونصيبو زي ما يقولوا

هادي مقدمة زي ما يقولوا للموضوع الي جايكم فيه واتمنى الاقي تفاعل منكم و مشاركة لو بكلمة بس نطلع بفايدة لنا كأحيائيين ونستفيد منها كلنا ان شا الله و توفر على الغالبية فينا مجهود كبير ان شا الله

وعشان نطلع من الدوشة الي قولتها في بداية الموضوع قولت بحكم اني وكتير من الشباب و الصبايا طالعين دراسات عليا في الأحياء ليش ما نتعرف على أقوى الجامعات العالمية في مجال الأحياء و نحصرها في موضوع واحد بحيث تبقى مرجع لنا و لغيرنا من الناس الي ناوية تطلع ابتعاث وبحكم ان الطلاب الدارسين في الدراسات العليا يبحثوا عن شيئين لهم أولوية في البحث :

1- قوة التخصص في الجامعة وشهرتها في التخصص المطلوب .
    2- قوة الجامعة و سمعتها عالميا .

اتمنى الكل يشاركنا لو بجامعة وحدة يعرفها قوية في مجال الأحياء أو يدرس فيها صديق او صديقة او سمع عنها

الموووهيم نطلع بفايدة حلوة و نختصر وقت جهد علينا وعلى غيرنا

ولكم فائق الاحترام و التقدير
  2. هو التخصص الي نبغاه طبعا الغالبية مو الكل ( تقنية حيوية )

انا مالقيت التخصص هادا بنفس الاسم الا في جامعتين في ايرلندا و التانية في هولندا

بس حصلت مسميات مشابهة تقريبا الي هو ( هندسة حيوية ) او ( تقنية طبية حيوية )

يلا شدوا حيلكم
    7 "
  3. والله حبيت افيد بس انا نفس الشي لحدت دحين مو عارفة ايش الجامعات الكويسة لتخصصات الاحياء ..

عموما انا قريت بمنتدى ان جامعات المانيا افضل الجامعات لدراسة تخصصات الطب والعلوم الطبية (( من ضمنها الاحياء )) عشان كدا حطيتها ضمن الاختيارات ..

هاذا اللي عندي واتمنى تعذروني ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.