الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات ماستر علوم صحيه

تجمع طلاب وطالبات ماستر علوم صحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امل مقتول 2008
    امل مقتول 2008

مبتعث مستجد Freshman Member

امل مقتول 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

امل مقتول 2008 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة ball state unviersity
    • ball state unviersity
    • biology
    • أنثى
    • muncie, ksa
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

August 28th, 2009, 02:55 AM

السلام عليكم
    احب اهنيكم على انهائكم مرحله التدقيق
    عقبال القبول النهائي
    ياليت يكون الموضوع مفتوح لتبادل الاراء من حيث
    الجامعات - الاقسام -التخصصات النادره والمطلوبه بالسعوديه
    ودمتم
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا تخصص تغذية وعلوم أطعمة وقدمت على ماستر علوم صحية وإن شاء الله ناويه يكون التخصص الدقيق " تغذية " لأني ناوية أكمل في هذا المجال بإذن الله ..
    ومن الدول اللي قدمت عليها إيرلندا وكندا وأمريكا , وبحثت في موقع الوزاره عن الجامعات اللي معترف فيها واللي بيكون تخصص علوم صحيه وكمان تخصص تغذية موجود فيها بالنسبة لإيرلندا عجزت الاقي فيها هذا التخصص بصراحة لكن كندا وأمريكا مليانه من هذا التخصص طبعا تختلف الجامعات فيها القويه وفيها اللي تعطي قبول مشروط ...
    وفوق هذا كله لسى نفسي في ايرلندا
    " اللي عنده أي فكره برجاء لايبخل"
    7 "
  3. وانا كمان احياء حبوان ونبات ومحتاسه زيكم بس مادري يمدينا نكمل شي في الطب او علم التخدير يعني يمشي الحال ولا لا
    ما اتوقع انا بنسافر عشان نكمل نكمل في الاحياء نفسه صح ولا لا نتغرب و................و......
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا بصراحه وضعي نفس الاخت لحن بس انا فكرت اني لو راح اغير ودي اغير لاشعه بس اهم شي اكون بايرلندا بس المشكله ان حتى الاشعه ما هي موجوده بايرلندا لكن اللي مخلي عندي امل ان اللي اعرفه ان موقع الوزاره مو محدث يعني ممكن يكون في جامعات معترف فيها في ايرلندا لكن لم تضاف في موقع الوزاره
    7 "
  5. السلام عليكم...........انا تخصصي علوم اغذية ....وناوي اكمل ماجستير في التغذية العلاجية..؟؟؟هل من احد يفيدني من ناحية الجامعات في امريكا او كندا وايهما افضل ....مع تمنياتي لكم بدوااام التوفيق...أخوكم المخلص لكم دوماً...........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.