الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياكيميائيون0000نداء

ياكيميائيون0000نداء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدايه
    بدايه

مبتعث مستجد Freshman Member

بدايه أيرلندا

بدايه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى جامعيه , بجامعة بلدي
    • بلدي
    • جامعيه
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 7th, 2010, 01:09 AM

اخواني انا تخصص كيمياء عامه وحابه اكمل كيمياء حيوي الدوله ممكن بريطانيا

بس المشكله 000انه مادرست كورسات كفايه بالحيوي فهل احد سبقني على هذي الخطوة ؟؟ظ

ابغى تجربه شخصيه من اي شخص

مع اني مااعرف عنها الاقليل بس احس انه تخصص رائع وماهو اصعب من الكيمياء بفروعها

ابغى افادة احد سلك نفس الطريق او رأي الكيميائيين
  2. اختي لا تورطي نفسك انا زيك كيمياء عامة الجامعة هناك بتدرسك كورس في الكيمياء الحيوية عشان تتساوي مع الطلبة انا شفت جامعة الملك عبدالعزيز وسعود كثير منهم كيمياء عامه في ماستر صار حيوي بس يبغالها وقت لانك بتدرسين كورسات هناك وممكن هناك تتأسسي صح عن اللي هنأ لان هنأ حتى معامل ماتأسسك تكوني باحثة انا اشوف الكيمياء الحيوية مجالها واسع وصار طلب عليها كثير اغلب اللي بالطب يدرسونهم كيمياء حيوية والان في توسع ناحية الطب والتمريض
    واغلاق كليات العلوم في بعض الجامعات شوفي لو ميولك كيمياء حيوي ادخلي او اذا كان لا انصحك ابتعدي

مجال كيمياء حيوي ممتع كثير واغلب حاصلين ع جوائز نوبل هم الكيميائين الحيويين
    وتطبيقاته كثيرة في بحث ماراح تلاقي صعوبة بالذات في امريكا لانك اذا حبيت مجال بتبدعين فيه حتلاقين ملايين الموضوعات
    7 "
  3. ياخوات بسالكم

اللي مقدمه كيمياء

هل ممكن بعد اوصل بلد الابتعاث اختار كيمياء حيوي او يعتبر هذا تخصص منفرد عن الكيمياء ..؟؟

انا اصلا احياء بس وش نقول تخصصنا ماادرجوه ضمن المقترحه فاقرب لي كيمياء
    7 "
  4. أنا نفس الشي مفكره أدرس كيمياء حيوية لأنه أكثر شي بالكيمياء أحبه ويستهويني عندي احساس كبير أني رح أبدع فيه ..

لكن سمعت عن تخصصين جداد وأتمنى لو أحد عنده معلومات عنهم يفيدنا ؟؟

تخصص كيمياء حيوية سريرية , والتخصص الثاني كيمياء السرطانات ..
    اللي عنده أي معلومه عنهم لايبخل علينا

تحياتي
    7 "
  5. اختي كيمياء الحيوية السريريه حقت مستشفيات يعني بصراحة بتلاقين وظائف كثيرة

اما كيمياء السرطانات ماعمري سمعتها سمعت ناس تعمل مركبات داوي مرض السرطان وكان عندنا دكتور عضوية شغال عليها

يعني انا افكر اشتغل على مركبات تدواي مرض السرطان بس غير عضوي وومممكن تكون مركب بحجم نانو ويصير تدخل بالنانو
    انا اعرف اقسام الكيمياء العامة خمسة ماتتغير
    كيمياء حيوية وهذي دائما قسم لوحدها وبصراحة مااعرف تخصصاتها
    كيمياء عضوية وغير عضوية وتحليلية وكيمياء البيئة
    غير كدا انا ماشفت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.