الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصصي احيا وورطانه Please Help me

مساعدة تخصصي احيا وورطانه Please Help me

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام-عمار
    ام-عمار

مبتعث مستجد Freshman Member

ام-عمار الولايات المتحدة الأمريكية

ام-عمار , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • علوم
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 26th, 2010, 10:02 AM

انا تخصصي احياء وقدمت مختبرات طبيه بس بصارحه مرررررررررررررره شايله هم
    ليييييييييش
    لاني متخرجه من زمن الغبره من ايام ابيض واسود خخخخخخخخخ
    وحاسه ان المعلومات اتمسحت بالمساحه حتى اسماء الدكتورات نسيتها لمن رحت اخذ توصيات ما لقيت غير اربعة دكتورات من ايام زمان اعتقد كلهم ماتواخخخخخ
    اخواني واجواتي الصغار خخخخخخخ ممكن اسألكم سؤال إلى تخصصها احيا عامة إيش تكمل
    ويا ترى يا هل ترى ممكن اكمل اي شيء تاني غير الاحياء مثلا طرق تدريس علم نفس 0000إلخ
  2. حتى انا نفس وضعك احياء نبات متخرجه من 7 سنوات وناويه اكمل ومدري اذا الدكتورات موجودين ولا انقرضوا بس بالنسبه للتخصص تقدري تتخصصي باي تخصص تحبينه يعني عندك تخصصات التعليم والتربيه الخاصه وصعوبات التعلم والتعلم الالكتروني اشياء كثيره مره ولها مستقبل اكثر من تخصصنا الحلووووووووووو
    7 "
  3. يا فديتكـــــــم مو على الفتره كلناا خلاص صرنـــا ننسى كثير أنا متخرجه لي سنتين تقريباً و بعد كم شهر أبدا الماجستير بس للآسف مو فاااكره شي من الأحياء إلا المعــامل و تعباها و الشي اللي مو مفيـــــــد
    لا تشيلوا هم رسوا على تخصص حلو و تحسوه ممتع و أنا أتوقع لما تبدئي راح تتذكري
    بالتوفـيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.