الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاحيائيات......تفضلن للأهمية

الاحيائيات......تفضلن للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عناقيد الفرح
    عناقيد الفرح

مبتعث جديد New Member

عناقيد الفرح فرنسا

عناقيد الفرح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى - , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • -
    • أنثى
    • مكة-, -
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 3rd, 2010, 03:52 PM

أنا تخصصي في البكالوريوس
    علوم ورياضيات
    يعني درست العلوم بكافة فروعها وكمان الرياضيات
    المشكلة هل أستطبع أن أدرس الماستر في الاحياء لأني مرررة مررررة مرررة أعشق الاحياء.....
    ردوا الله يخليكم علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناقيد الفرح
    أنا تخصصي في البكالوريوس
    علوم ورياضيات
    المشكلة هل أستطبع أن أدرس الماستر في الاحياء لأني مرررة مررررة مرررة أعشق الاحياء.....
    ردوا الله يخليكم علي

معقولة مافي احد يساعدني ويرد عليا........لوجه الله...>>>>>بشحت

ساعدوني ساعدوني ساعدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناقيد الفرح
    أنا تخصصي في البكالوريوس
    علوم ورياضيات
    ردوا الله يخليكم علي
    مداكي بالراحة تتخصصي أحياء
    لكن أنتبي على نقطتين مهمة :
    1. في جامعات تقبلك في أي تخصص تقدمي عليه , يعني لو تخصصك لغة عربية تقدمي بيزنس , راح يقبلوكي بيزنس , لو تخصصك رياضيات ممكن يقبلوكي حآسب ألي. لكن التخصصات الكبيرة زي هندسة ومدري إيش , مايقبلوا غير لازم يكون تخصصك إمتداد.

2. وبصراحة أغلب الجامعات ماتقبل غير لازم يكون الإمتداد زي حق البكالوريوس أو قريب منه. فالسؤال هنا عندك: هل درستي مواد كافية في البكالوريوس عن الأحياء؟ لأنو لو درستي مواد خفيفة خفيف إحتمال كبير يقبلوكي ولكن يعطوكي مواد زيادة مهمة من البكالوريوس عشين تعرفي إش هيا الطبخة في الماجستير.

فالكلام دحين هنا كلو عن المواد إلي درستيها , شوفي عادي أحسبي المواد إلي درستيها في كل تخصص (كم مادة رياضيات, كم مادة كيمياء, كم مادة فيزياء, أحياء......) فكل ماكترت المواد في تخصص معين , زادت نسبة قبولك في هداك التخصص
    لمن كنت بأقدم على الجامعات كنت أحصل أول شرط في أغلب الجامعات إنو لازم يكون التخصص إمتداد أو له علاقة بالتخصص المراد التقديم عليه. فموضوعك انا اشوفه عادي مافيه أي مشكلة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.