الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فقدت الامل خلآص .. بليز تعالو سآآعدوني ..!!

فقدت الامل خلآص .. بليز تعالو سآآعدوني ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **غنى**
    **غنى**

مبتعث جديد New Member

**غنى** أستراليا

**غنى** , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى كيمياء , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • كيمياء
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 31st, 2010, 10:56 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مســـــــــــــــآء / صبــــــــــــآح الجوري{ }

اول شئ انا في حيره شديده من امري { واحيان اتمنى اموت واريح واستريح لاني خيبت ضني اهلي فيني }
    ابويا كان ينمنى اكون طبيبه وبما ان هالقسم ماكان عندنا ولعدم تكمني من اللغه صرفت نظر ودخلت الجامعه وكان امنيته اني اكون دكتوره في الجامعه او عالاقل معيده بس لااسف تعثرت في ثلاث مواد وحسب معلوماتي الي يتعثر خلاص يقفد الامل في انه يكون معيد فقلت ان شاء الله اخذ تربوي واصير مدرسه عالاقل بس للاسف سمعت هالسنه انهم يقبلو اللي معدلاتهم عاليه واحتمااااااااااااااااااااااااااااااااال يكون فيه تربوي مدفوع ................... وانا للاسف معدلي احم احم

فانا عشان ارجع ثقه اهلي فيني فكرت في الابتعااااااااااااااااث للماااااجستير مع العلم ان اخر سنه لي في الجامعه هالسنه ان شاء الله يعني باقي وقت افكر ...

بس انا قلت لاهلي بس كان مشكلهتم في المرافق ومين يروح معاااااي ؟؟

وما عندي ولا اعرف احد خبير اساله فمافيه غيرك يالنشماااااااا فمعليش خذوني على قد عقلي
    بسالكم هل فيه فااايده من اللي افكر فيه واذا ابعتث ورجعت ايش ممكن اكوون ؟؟؟ دكتوره استااذه ؟؟ شنو بالضبط
    وللو فكرت اكمل هنااااا هل فيه فاايده ولا اطلع برا اكمل ؟؟؟ ولا الاهميه بنفس الشئ ؟؟ يعني هي في النهايه شهاده
    شهاده ولا كيييييف ؟؟؟؟
    طيب انا ما اعرف احد راح يدرس برا ايش احسن جامعه وين مكانها وعند مين اسكن ولازم محرم معااي ؟؟
    عندهم عاادي المحجبات ؟؟طيب بنات متنقبات ايش يلسبوون ؟؟ كيف الدراسه عندهم ؟؟ باي لغه ؟؟ بالانقلش ولا عربي ؟؟
    طيب انا مااعندي لغه ؟؟؟؟؟؟؟ اخذ سنه صح قبل الابتعاث طيب على حساب مين ؟؟؟ وبعد الكتب على حساب مين
    والمراجع ؟؟ ويعطونا مكافئات بالجامعه زي عندنا ولا لاااا ؟؟؟؟

طيب اذا كنت ناويه احول طب سمعت ان فيه كيمياء حيويه سريريه ايش فايدهااا ؟؟؟؟؟؟ لها فااااائده ولا لااااااااا ؟؟؟

وايش احسن التخصصات ترى والله ماني عارفه شششششئ

واذا عندي اي استفسار برجع اقوووووول بس بليز طمنووني

2. وعليكم السلام،، صباح الورد

انتي الان حددي أش هوا هدفك بالضبط وهل هذا خارج من قناعه شخصيه ورغبه او بناء على رغبات الاخرين
    وهل لديك طموح وعزم وحب لدراسه ام مجرد تريدين تغيير مكان الدراسه والاختلاط بالثقافات اخرى،،

اذا كنتي ترغبين في مواصله دارستك ولكن لم تسمح لك الظروف في التفوق في البكالريوس فا أنا آري انه بإمكانك مواصله دراستك العليا خارجيا في البدايهـ ع حسابك وبعدها حاولي الإلحاق وبعد رجوعك بإذن الله لن ينظر الى معدل البكالريوس وتستطيعين بإذن الله تحقيق ماتطمحي اليه ..
    موفقه لكل خير،،
    7 "
  3. أختي الكريمة

كثير هم الطلاب والطالبات من مثل وضعك بل وكثيرا منهم اسوأ

كم من طالب تخرج من الثانوية ممتاز ودخل الطب وتأخر دراسيا وفي النهاية تحول الى قسم علمي اخر
    وكم من طالب تفوق في تخصص البكالوريس في الجامعة وكان مرشحا ليكون معيد ولكن لقلة المقاعد
    المتاحة والتي احيانا يكون مقعد لم يحصل له ذلك

لذا احيانا من يقدم كل جهده ولكن ظروف خارج عن ارادته منعنه من هدفه

فلك تتصورين كم هو الاحباط

كذلك اخرون يريدون ان يأسسوا قصة نجاح وانا وانت منهم
    لكنهم لا يبذولون حق البذل مع تعدد الفرص المتاحة عبر مختلف الازمان والامكنة

الشيء الوحيد نستطيع المراهنة عليه هو العلم الذي نتعلمه ونتقنه

الله اكرم علي الكثيرين من الشباب برنامج الملك عبد الله جزاه الله خير الجزاء
    بفرص عظئمة لتحقيق نجاح في اكبر المنابر العالمية

ما انصحك فيه حاليا
    هو التركيز على ما انت فيه
    فوالله العظيم جزء من المئة في درجة مادة قد يفصل بينك وبين القبول في الابتعاث او بالوظيفة او حتى بالنقل بعد الوظيفة

والله انه كثير من الاشاء التي درسناها في الجامعة احتجناها في دراستنا علما انني اكملت في تخصص غير مطابق لتخصص البكالوريس

اما مسألة الابتعاث
    فوالله سوف يوفقك لما فيه خير
    والعقبات العظيمة التي ترسم لك قد تختفي وتنسين انك كنت تفكرين فيها

لذا اعتبري هذه السنة مرحلة اختبار لصدق عزيمتك في الحصول على اقصى المعدلات التي تستطيعنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.