الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب الرد عن مختبرات طبية

مطلوب الرد عن مختبرات طبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو يحي
    أبو يحي

مبتعث جديد New Member

أبو يحي الولايات المتحدة الأمريكية

أبو يحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم مختبرات طبية , بجامعة .............
    • .............
    • علوم مختبرات طبية
    • ذكر
    • ............, ..........
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 3rd, 2010, 12:18 AM

مساء الخير أنا متخرج من أحد جامعات المملكة معاي بكالريوس مختبرات طبية معدلي 2.89 من 5
    ناوي أكمل ماستر في امريكا بس ابي نصيحت الأخوان والأخوات عن أفضل الولايات والجامعات لهذا التخصص
    ارجوووووووووووووووكم الرد بسرعة وشكرا................
  2. موفق ان شاء الله
    وبصراحة سؤالك تطول الاجابة عليه لان ماشاء الله هذا القسم
    واسع جدا وامريكا فيها كل الاقسام التي تندرج تحته بس انا بانصحك انك تشوف رغبتك اول شيء يعني وش المواد اللي كانت تستهويك فالبكالوريوس(فيرولوجي-امينولوجي-هيماتولوجي-هيستولوجي-مايكروبيولوجي-باراسيتولوجي-.........الخ)
    وبعدين ابحث عن التخصصات الدقيقة المندرجة تحت هذه المادة وهذي التخصصات حتلقاها في مواقع الجامعات
    طبعا مواقع الجامعات ماحتغلب وانت تدور عليها لانه ممكن تدخل على موقع الوزارة وتشوف الجامعات المعتمدة في السعودية وبعدين تشوف الولاية وتدرس اوضاعها اذا ناسبتك اتوكل على الله واذا ما ناسبتك ابحث عن هذا القسم في جامعات الولايات الثانية....
    وربي يوفقك ان شاء الله ويخترلك الصالح ,
    عذرا عالاطالة.
    7 "
  3. اخ ابو يحي
    انا امس سالت صحبتي عن دا القسم
    ووحدة من الدكتورات قالتلها في فلوريدا موجود
    وفي في ميتشغن
    وانصح بميتشغن لانهم يقولوا الجامعات هناك كويسة وتهتم بالطب
    MSU RO: Academic Programs: Graduate Degrees Program List
    دا موقع الجامعة حقت ميتشغن

English Language Center - Testing Policies and Procedures
    ودا موقع المعهد

وان شاء الله تستفيد
    7 "
  4. شكرا لجميع الاخوات على المرور .........
    بصراحة صدمني اليوم المكتب اللي يراسل الجامعات يقول امريكا قبول التخصصات الطبية فيها صعب جدا هي وكندا برضو
    المكتب قال يقدر يجيب قبول من من بريطانيا واستراليا بس للأسف الدولتين ما فيها التحاق بالبعثة .
    أنا الحين اراسل جامعات بايرلندا يعني شروطهم اسهل من امريكا بس المشكلة الألتحاق بالبعثة ما أدري هل يطول لأني بصراحة ما حصلت جواب مقنع ناس يقولون 4 شهور وناس يقولون سنة
    عشان كذا راسلت أ. وفاء موظفة بالملحقية السعودية بايرلندا وقالت لي تقدر تلتحق بالبعثة أذا اجتزت الشروط والشروط طبعا يبيلي أردد < يالييييييييييييل ما أطولك يا ليييييييييييييييييييييل ما أطولك > أصلا لو الشروط مطابقة لوضعي فمن الاصل كان قدمت على البعثات وريحت نفسي ما يحتاج اطلع على حسابي
    بصراحة محتار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل أغامر وأتوكل على الله وأروح لأني أصلا حاط ببالي ميزانية معينة يعني بالكثير 5 شهور 6شهور على حسابي بعد كذا ما اقدر وخايف يصير لي كذا بعدين ارجع للسعودية وأنا ما أستفدت شي
    7 "
  5. فعلا المكتب صادق. قبول امريكا وكندا معقد حتى للي معدلاتهم عالية.فما بالك باللي قليل.
    بريطانيا واستراليا هي اللي ممكن تلاقي فيها قبول. .. مسئلة الالحاق بريطانيا مغلق تماما بس استراليا ما زال مفتوح
    والشروط اللي تقصدها الاخت مش معدل وغيره لأ . شروط الالحاق مختلفة. منها انهاء 9 ساعات اكاديمية للطلاب الماجستير بمعدل لا يقل عن 3.3 من 4.
    يعني تخلص اللغة وسمستر واحد بالجامعة ويلحقونك.
    مااعرف اذا كان فيه امكانية يجيك الحاق وانت لسا في اللغة. .. بس لو بتجي حط ببالك ميزانية عالاقل 8 شهور الى سنة.
    اما مسئلة انك تغامر وتجي بميزانية اقل ما بعرف فيها انت شوف اللي يناسبك واستخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.