الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الى الاخ زعفور

مساعدة الى الاخ زعفور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر ادم
    عمر ادم

مبتعث مجتهد Senior Member

عمر ادم الولايات المتحدة الأمريكية

عمر ادم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • رياضيات
    • ذكر
    • الخبر, العزيزية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 31st, 2010, 05:28 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اولا ابارك لك على قبولك باامريكا بتخصص رياضيات واتمنى لك النجاح والتوفيق بس بغيت مساعدتك بالنسبه لتخصص رياضيات ان ان شاء الله بكمل ماجستير رياضيات واريد مشورتك انا ودي اعرف عن رياضيات تطبيقيه ايش موادها وعن ايش يتكلم لااني درست هنا بالجامعه عن معادلات لابلاس وداله جاما وبيتا وبراهين واثبات وابي اعرف بالنسبه للرياضيات البحته ايش هي انا ودي اتخصص تفاضلات وتكاملات قصدي تخصص يتضمن تفاضل وتكامل ومعادلات تفاضليه ومعادلات تفاضليه جزئيه المهم الي فيها كل مسائل حتى براهينها بسيطه ولو سمحت حدثني عن تخصصك وايش وظائفها وجزاك الله خير ووبالتوفيق
  2. أهلين أخوي عمر:
    أولا أعذرني والله ماأنتبهت عن الموضوع إلي حتطيتوا غير دوبي
    ثانيا إنشاء الله بنوقف معاك وبنستعدك بالي نقدر عليه والله يكتبلك الخير

بالنسبة لتخصصي انا رياضيات تطبيقية Applied Mathematics
    بالنسبة للمواد , أنا أخدت الخطة الدراسية الكاملة المطلوبة مني , والمواد تقريبا نفس المسميات إلي عندنا في السعودية , لكن أن لاحظت شي في الترم الأول إلي أنا فيه الآن , أنا عندي المواد (تحليل عددي - إحصاء وإحتمالات - تفاضل وتكامل متقدم) وأغلب المواضيع والدروس إلي بنآخدها الآن براهين وإثباتات , مافي شي عندنا إنك تآخد قاعدة وتعوض بأرقام وتطلعلك نتيجة وصلى الله على محمد , شغلنا إلي الآن كلو نظريات وإثباتات , وبصراحة أنا ما أقلك إنها مرة صعبة لكن ماهي كمانة سهلة , الشغل كلو يبغالوا تركيز وفهم ومراجعة أول بأول

وبالنسبة إنك تبغا تتخصص في حقل معين بصراحة أنا قدمت وأطلعت على أكتر من 15 ولاية وأكتر من 70 جامعة , وعدد قليل منها أفتكر تعطيك الخيار إنك تتخصص مثلا في التفاضل والتكامل أو إحصاء أو أي شي , أغلب البرامج هنا:
    Pure Mathematics - Applied Mathematics - Mathematics - financial mathematics - Mathematics and statistics

الماث والبيور ماث والأبلايد هادي تقريبا كلها مواد عامة في الرياضيات , يعني ماتتخصص في شي معين , حاولت أشوف فرق بينهم لكن ما لاحظت أي فرق , الرياضييات المالية بصراحة ماعندي فيها أي خبرة وماأدري كيف طبيعة دراستها

أتمنى أكون أفدتك , ولو عندك سؤال عادي أسأل لا تستحي
    بالتوفيق
    7 "
  3. مشكوررررررررررر الاخ زعفور على مساعدة الله يجزاك خير وارك الله فيك ودي اتواصل معك بالاميل اذا ممكن لان في اسئله لدي كثير عن رياضيات تطبيقيه الحين انت الحمد الله تدرس باامريكا انا درست هنا بالسعوديه مادة رياضيات تطبيقيه اهي كلها براهين لكن الغريبه ايش دخل احصاء انا اللي اعرف علم احصاء لحاله وهل انت مرحله ماستر وشكر لك وجزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.