الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طالب ماجستير فيزياء

مساعدة طالب ماجستير فيزياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجرح علمني
    الجرح علمني

مبتعث جديد New Member

الجرح علمني كندا

الجرح علمني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى physics , بجامعة unb
    • unb
    • physics
    • ذكر
    • New brunswick, New brunswick
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 16th, 2010, 03:53 AM

السلام عليكم جميعاً
    كل عام وأنتم بصحه وسلامه وعيدكم مبارك
    ياشبااب انا بديت الماستر بس الحمدلله على كل حال البروف الي اشتغل معاه كرهني في شي اسمه فيزياء وفي الجامعه كلها حسبي الله ونعم الوكيل
    ابي مساعدتكم لكل من عنده خلفيه عن أي جامعه كنديه ماستر فيزياء كورسات مايكون ثيسس او بحوث أبي اغير الجامعه وأنفك من الأدمي ذا والله عايش في هلع من أمري والوقت يجري
  2. السلام عليكم جميعاً
    كل عام وأنتم بصحه وسلامه وعيدكم مبارك
    ياشبااب انا بديت الماستر بس الحمدلله على كل حال البروف الي اشتغل معاه كرهني في شي اسمه فيزياء وفي الجامعه كلها حسبي الله ونعم الوكيل
    ابي مساعدتكم لكل من عنده خلفيه عن أي جامعه كنديه ماستر فيزياء كورسات مايكون ثيسس او بحوث أبي اغير الجامعه وأنفك من الأدمي ذا والله عايش في هلع من أمري والوقت يجري
    عزيزي الجرح علمني اتمنى لك التوفيق والنجاح في جميع شئون الحياة والله يفكك من هالبروف العله ... في البدايه وبما انك مستمر في برنامج الماجستير لدي سؤال من ناحية القبول في برنامج الماجستير للفيزياء ارجو تزويدي بالتفاصيل وهل كان هناك معوقات صادفتك ,ارجو افادتي لأني وبحكم تخصصي في الفيزياء الطبية وبصفه عامه يكون القبول واحد ولكن هل هناك غض الطرف عن بعض الامور المتعلقة بالمعدل اذا كانت درجة اللغه عالية او احضار درجة في اختبار GRE حتى ان لم يكن من ضمن شروط القبول ...
    بالنسبة للبحث عن جامعه اخرى سوف احاول مساعدتك بحكم خبرتي في البحث بالجامعات الكنديه ...
    تقبل مروري ولك خالص تحياتي ...
    7 "
  3. في البدايه الحمدلله عل كل حال. محد ياخذ غير نصيبه.. مسالة القبول كانت غير مظمونه بالنسبه لي لأني تعبت لي حصلت قبول ماجستير هنا في الفيزياء ومع ذالك كانت الدرجه المطلوبه للغه عاليه شوي لكن أما عن مسألة إختبار العلوم الي هو GRE فلم يكن من ظمن المتطلبات الأساسيه للقبول.. أما بالنسبه للوضع الحالي انا من وجة نظري كطالب ماجستير أنا ماشوف إن وظعي يسمح لي بدراسة الماستر كبحث أو ريسيرش.. ياخي البحث لازم يتطلب باكقراوند خلينا نقول قويه شوي, مع ذالك البحث قد تمتد مدة دراسته من سنتين إلى ثلاث سنوات على حسب الدكتور الي تشتغل معاه.. أنا البرووف قال لي يمكن 3 او 3 ونص. فأنا ماعندي استعداد امضي قدما معه بما يقارب 3 سنوات أو اكثر على شي أنا لا أظمنه.. الشي الثاني البحث يمكن يتعطل عليك في اي وقت وتقف محتار ماتقدر تسوي معاه
    شي. من وجهة نظري انا افضل دراسة كورسات على الأقل تعرف كيف تتعامل معاها وفي نفس الوقت تقوي معلوماتك الفيزيائيه.
    فما أدري أنا لازلت أبحث صراحه عن قبول سواء في كندا أو في أمريكا بس يكون كورسات
    شكرا لك اخوي على مرورك والله يختار الي فيه النصيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.