الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير احياء(علم حيوان)

ماجستير احياء(علم حيوان)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سومة
    سومة

مبتعث مستجد Freshman Member

سومة الولايات المتحدة الأمريكية

سومة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة محتاره الى الآن
    • محتاره الى الآن
    • احياء
    • أنثى
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 13th, 2011, 08:11 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    انا تخصص احياء (علم حيوان) وانشاءاللة ناوية اقدم على بعثة الملك اللة يحفظة
    لاكمل الماجستير في الاحياء ومحتارة في الدول من حيث الافضلية
    انا لازم اختار ثلاث دول
    وقلت اول دولة
    امريكا ثم ايرلندا ثم استراليا
    اش رايكم فيها من حيث عدد الجامعات وقوة التعليم ؟
  2. طبعا وانا اخوك اعتقد استراليا متفوقه على امريكا في الوقت الراهن بنسبه لتخصصات لعلم الحيوان و المقصد هنا التخصصات المرتبطه بلحيوانات الفقاريه مثل علم الزواحف والبرمائيات علم الثديات علم الاسماك وهكذا .... اما امريكا فمتفوقه في المجالات المرتبطه في علم الحيوان مثلا علم الخليه و المعلوماتيه الحيويه و الوراثه بجميع تخصصاتها و ايضا علم الطفيليات وعلم المناعه .... اما بنسبه لافضل الجامعات الامريكيه في دراسه علم الحيوان ... جامعه ميامي اكسفورد في ولايه اوهايو .... جامعه تكساس هيوستن ..... جامعه اكلاهوما.....جامعه وسكونسن ميدسون.....جامعه متشقن ان اربر و ايضا جامعه متشقن ....والله اعلم.....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ اكاديمي
    طبعا وانا اخوك اعتقد استراليا متفوقه على امريكا في الوقت الراهن بنسبه لتخصصات لعلم الحيوان و المقصد هنا التخصصات المرتبطه بلحيوانات الفقاريه مثل علم الزواحف والبرمائيات علم الثديات علم الاسماك وهكذا .... اما امريكا فمتفوقه في المجالات المرتبطه في علم الحيوان مثلا علم الخليه و المعلوماتيه الحيويه و الوراثه بجميع تخصصاتها و ايضا علم الطفيليات وعلم المناعه .... اما بنسبه لافضل الجامعات الامريكيه في دراسه علم الحيوان ... جامعه ميامي اكسفورد في ولايه اوهايو .... جامعه تكساس هيوستن ..... جامعه اكلاهوما.....جامعه وسكونسن ميدسون.....جامعه متشقن ان اربر و ايضا جامعه متشقن ....والله اعلم.....

طيب اخوي ممكن اسألك كم سؤال؟؟ أنا خريجة احياء عام ونسبتي 88 وبقدم ان شاء الله ماستر تشرح نوع التخصص الي انت أخترته ولماا تتخرج منو فين ممكن توظف مختبرات ولاتعليم؟لانو سمعت انو ماستر الاحياء اغلبو يخرج ع وظائف صحية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام برو (توته)
    طيب اخوي ممكن اسألك كم سؤال؟؟ أنا خريجة احياء عام ونسبتي 88 وبقدم ان شاء الله ماستر تشرح نوع التخصص الي انت أخترته ولماا تتخرج منو فين ممكن توظف مختبرات ولاتعليم؟لانو سمعت انو ماستر الاحياء اغلبو يخرج ع وظائف صحية
    اهلا و سهلا انا تخصصي علم السموم ( الثعابين ) .. وسبب اختياري لتخصص بناء على رغبه القسم التابع له لاني معيد مبتعث ... اما من ناحيه الوظائف فلكل تخصص قطاع مهتم فيه .. مثلا تخصصات المناعه و المختبرات الطبيه و ايضا تخصص جديد المعلوماتيه الحيويه و الهندسه الوراثيه جميعها لا الحصر قد تكون مؤهله للوظائف الصحيه .. وايضا هناك تخصصات ترغب بها الجامعات الناشئه الجديده مثال تخصص علم الوراثه و علم الانسجه و العلوم البيولوجيه بشتى دراساتها .. طبعا هناك تخصص جديد جدا هو علم المفصليات الطبيه تخصص جدا جميل ونادر جدا وترغب به كثير من الجامعات ليست فقط السعوديه بل حتى الخليجيه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawah
    طب وش رأيك في علم الأجنة السريري. وعلم زراعة خلايا وأنسجة ؟
    نخصص من وجه نظري جدا جميل ... لعده اسباب ولعل الغريب في الامر ان تخصص علم زراعه الخلاياء و الانسجه قديم نوعا ما ولكن الغريب انه نادر ... وتخصص جدا مرغوب سواء في القطاع الصحي و قطاع التعليم للاغراض الاكادميه ... ولعل هذا العلم في تطور مستمر عكس تخصصات بني جلدته مثل علم الخلايا وهذا تطور الى علم الوراثه الجزيئيه وبتالي سحب منه البساط ... واعتقد ان كندا قويه في تخصص علم زراعه الانسجه و الخلايا .. وانا اعرف تكتور معاه نفس التخصص وم شاء الله عليه ابدا مايمل من كثره الابحاث وايضا متعاقد مع مستشفى الحبيب و التخصصي ... اما تخصص علم الاجنه السريري فهذا ماسل اكثر للقطاع الطبي .. لان هناك تخصص مشابه له من حيث المحتوى وهو تخصص علم الاجنه العام و علم الاجنه الجزيئيه وهذا مائل اكثر للقطاع التعليمي للاغراض الاكادميه ..
    7 "
  6. أنا ودي اكمل في احد هذه التخصصين بإذن الله. ولكن قلت في كندا ، أنا بحثت في كندا ما وجدت جامعه فيها هذا التخصص. او ممكن ما عرفت الله اعلم. دائماً في امريكا فهل تعرف جامعات بعينها معروفة بقوتها في دا التخصص ؟ اعتذر عالاطاله. وشاكرة لك تجاوبك.
    7 "
  7. لو سمحتي ابي اسم كتاب علم الحيوان الي درسته واسم الؤلف والمواضيع الي تدرسونها

لو عندك محاضرات ياليت ترسلينهم لي
    حابه اكمل ماستر علم حيوان بالملك سعود بس مادرست في الملك سعود
    وراسلت موقع طالبهم مافيه رد منهم اعوووذ بالله غثوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.