الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طبيعة الدراسة بأمريكا ارجوا المساعدة

طبيعة الدراسة بأمريكا ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PHYS
    PHYS

مبتعث جديد New Member

PHYS الولايات المتحدة الأمريكية

PHYS , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHYS , بجامعة 00000000000
    • 00000000000
    • PHYS
    • ذكر
    • 00000, 000000
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 23rd, 2011, 09:28 PM

السلام عليكم

أنا الحمد لله اتخرجت وتخصصي فيزياء وراح اقدم ان شاء الله على الاعادة

وحاب ادرس الماستر بتخصص الطاقة المتجددة (الشمسية والرياح .....) بأمريكا

بس حاب منكم تعطوني معلومات عن طبيعة الدراسة طبعا كورسات وبحث

يعني صعبة مره او زي عندنا

والماستر كم سنه

واتمنى ما احد يقرأ الموضوع الا ويرد بأي معلومة حتى لو كانت بسيطة لكي احسم الأمر هل اقدم على الاعادة او لا
    وما راح انساه من الدعوات
  2. وعليكم السلام

ومبروك النجاح وعقبال الماستر والدكتوراه باذن الله
    بالنسبة لدراسة الفيزياء بالخارج تعتمد صعوبته او سهولته على نوع التخصص الدقيق الي بتختاره
    و انت بامكانك تحدد اذا تحب كورسات او بحث او الاتنين مع بعض
    وغالبا الماستر في كل التخصصات يكون 3 سنوات شاملة اللغة
    و اكتر التخصصات الدقيقة المطلوبة في الفيزياء عندنا هي تقنية النانو وبعتقد مجال ممتاز للشباب خصوصا بعد توجهات المملكة الواضحة الفترة الاخيرة لدا المجال
    وبالنسبة لنا البنات انا سألت الدكتورة عن افضل التخصصات الي ممكن نلقى لها وظائف بعد الحصول على الماستر فشددت كتير على اختيار التخصصات العملية
    لان الحاصلات على الماستر تخصصات نظرية اكتفو منهم و صارو زيادة عن حاجتهم بعكس العملي الى بتحتاجها جامعات البنات في اغلب مناطق المملكة
    و اعتمادا على اجابات اكتر من شخص سألتهم عن الدراسة بالخارج قالولي الافضل في مجال الفيزياء امريكا وكندا

والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Emy
    وعليكم السلام

بالنسبة لدراسة الفيزياء بالخارج تعتمد صعوبته او سهولته على نوع التخصص الدقيق الي بتختاره
    و اكتر التخصصات الدقيقة المطلوبة في الفيزياء عندنا هي تقنية النانو وبعتقد مجال ممتاز للشباب خصوصا بعد توجهات المملكة الواضحة الفترة الاخيرة لدا المجال
    وبالنسبة لنا البنات انا سألت الدكتورة عن افضل التخصصات الي ممكن نلقى لها وظائف بعد الحصول على الماستر فشددت كتير على اختيار التخصصات العملية
    لان الحاصلات على الماستر تخصصات نظرية اكتفو منهم و صارو زيادة عن حاجتهم بعكس العملي الى بتحتاجها جامعات البنات في اغلب مناطق المملكة
    و اعتمادا على اجابات اكتر من شخص سألتهم عن الدراسة بالخارج قالولي الافضل في مجال الفيزياء امريكا وكندا

والله اعلم
    ألف شكر لك

وأتمنى أحد المبتعثتيين الحاليين يشاركنا بتجربته
    7 "
  4. عفوا ....
    ما علاقة تقديمك للاعادة بدراسة الماستر !!!
    ان كنت تقصد انها شرط من شروط
    الاعادة
    فهذا شيء آخر

.
    .
    في كل الاحوال مهما تسمع عن كيفية الدراسة
    سواء في امريكا اوغيرها
    قدم على الاعادة ولا تنددددددم
    فأن تم قبولك بأذن الله
    فهي بحد ذاتها روعة
    وهبة من الخالق

ومنها ستفتح امامك مجالات كثر
    عن المسار الدقيق
    ودولة الابتعاث
    .
    .
    .

وفقت اخي الكريم
    .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Emy
    وعليكم السلام

والله اعلم

تسلمين على لرد لكن احنا البنات ايش لنا مجالات عمليه يعني زي ايش مثلا

اعطينا امثله وتخصصات دقيقه مفيده لها مستقبل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الرويلي
    عفوا ....
    ما علاقة تقديمك للاعادة بدراسة الماستر !!!
    ان كنت تقصد انها شرط من شروط
    الاعادة
    فهذا شيء آخر

.
    .
    في كل الاحوال مهما تسمع عن كيفية الدراسة
    سواء في امريكا اوغيرها
    قدم على الاعادة ولا تنددددددم
    فأن تم قبولك بأذن الله
    فهي بحد ذاتها روعة
    وهبة من الخالق

ومنها ستفتح امامك مجالات كثر
    عن المسار الدقيق
    ودولة الابتعاث
    .
    .
    .

وفقت اخي الكريم
    .

أكيد المعيد لازم يكمل دراسته وإلا سيحول الى اداري
    او ينقل خدماته للتعليم
    7 "
  7. اخوي ,, انت لما تقدم عالاعاده - وانشالله تنقبل - القسم هو اللي بختار لك التخصص اللي محتاجة عشان تكمل دراستك فيه ,, طبعا بالغالب بيطلبون منك ترتب رغباتك بس بالاول والاخير هم اللي يحددون التخصص وياما ناس كملوا ماستر بتخصص ماكانوا يحبونه وبعد الدراسة حبوه وتفوقوا فيه ,, وعلى فكرة القسم يهمهم التخصص بغض النظر عن الدولة ,, يعني اذا مالقيت تخصصك بامريكا بيقولون لك دوره باسترااليا او كندا او حتى بريطانيا .. يعني لاتشيل هم الدراسة من الحين
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.t.
    اخوي ,, انت لما تقدم عالاعاده - وانشالله تنقبل - القسم هو اللي بختار لك التخصص اللي محتاجة عشان تكمل دراستك فيه ,, طبعا بالغالب بيطلبون منك ترتب رغباتك بس بالاول والاخير هم اللي يحددون التخصص وياما ناس كملوا ماستر بتخصص ماكانوا يحبونه وبعد الدراسة حبوه وتفوقوا فيه ,, وعلى فكرة القسم يهمهم التخصص بغض النظر عن الدولة ,, يعني اذا مالقيت تخصصك بامريكا بيقولون لك دوره باسترااليا او كندا او حتى بريطانيا .. يعني لاتشيل هم الدراسة من الحين
    بالتوفيق
    أختي كيف ما أشيل هم الدراسة وأنا ما عارف طبيعة الدراسه كيف راح تكون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.