الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتي في اختيارالتخصص ضوروري

ارجو مساعدتي في اختيارالتخصص ضوروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ارستيان
    ارستيان

مبتعث جديد New Member

ارستيان فرنسا

ارستيان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى طالبه , بجامعة اللله كريم
    • اللله كريم
    • طالبه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 4th, 2012, 06:04 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني انا في حاجتكم لختيار تخصص انتم اعلمم مني بستباقكم في الجامعه اودخوله انا الان ادرس في الجامعه سنه تحضريه الترم الثاني قسم الاقسام العلميه حاسب والمواد الي ادرسها حاسب انجليزي فيزياء احصاء عرب رياضيات ثقافه اسلاميه وانا منذو صغري اتمنى ان التحق بمعامل الابحاث وادخل فيها واحب ماده الاحياء وشاطره بها الان ابي اختار التخصص بعد التحضيري والي ابيه بعدالتخرج واثناءالدراسه اني احتك فيمعامل الابحاث والوراثه وش تنصحوني ادخل وماهو التخصص الي راح يحقق رغبتي وكمان انا ناويه ادخل معهدانجليزي في الرياض وودياني اتقن اللغه الانجليزيه وش تنصحوني ادخل اي معهد ماابي ادخل ولااستفيد وتروح فلوسي وشكراالكم لسرعه الرد
  2. كنصيحه لك ...

تعليم الانقلش افضل لك هنا من اي معهد بالرياض ..

لأن التعليم يعتمد بشكل 85% على الممارسه ..
    والباقي على الدراسه ..

وبالرياض .. مجرد انك تطلعين من المعهد ماراح تلاقين اللي تمارسين معاهم اللغه ...

لكن هنا .. راح تكونين مجبورة على التعامل بالانقليزي .. وبرضو انتي تبين تتعلمين .. فيكون دافع قوي انك تتعلمين اسرع من اي معهد ثاني ..

اما بالنسبه للتخصص .. فالله يوفقك .. الان هالتخصصات تكون نادره .. والاكتشافات فيها كثيرة .. وبما انك تحبينها .. فأن شاء الله بتكونين وحده من اللي يرفعون راس الاسلام و السعودية بأكتشاف جديد ..

وكنصيحه لك ... ادرسي القرآن في دراستك .. كل الاكتشافات في علم الاحياء او العلم بشكل عام .. كانت مذكورة في القرآن .. وهذا ما ثبت ..

توكلي على الله والله يوفقك
    7 "
  3. اممممم

افضل تخصص طبعاً وبدون منازع الطب

تقدري تكملي فيها دراسات بمجال الوراثة

يجي بعد كذا مختبرات طبية والكيمياء الحيوية

وهم بعد تقدري تكملي فيها بمجال الوراثة والجينات

عسى الله يوفقك ويختار لكي الطريق الأفضل

أستخيري قبل كل شي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.