الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تجمع لطلاب العلوم الطبيعيه .... المبتدئين وذوو الخبره ..... خصوصا الرياضيين .......

استفسار تجمع لطلاب العلوم الطبيعيه .... المبتدئين وذوو الخبره ..... خصوصا الرياضيين .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاروهات
    كاروهات

مبتعث مجتهد Senior Member

كاروهات السعودية

كاروهات , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ...... , بجامعة ......
    • ......
    • ......
    • أنثى
    • ....., .....
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

June 24th, 2012, 01:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم لك الحمد حتى ترضى واذا رضيت وبعد الرضا

هل طلاب العلوم الطبيعيه (فيزياء وكيمياءورياضيات ) قليلين جدا ولا انا اتخيل .................!

خصوصا تخصص الرياضيات بجميع مجالاته شحيح الوجود جدا هنا ......

العبره بالفاعليه والكيف وليس الكم ...........

لذا بعد اذن مشرفينا........

تبادلا للخبرات ولعموم الفائده .........

لكل مبتدئ ولكل مبعث بهذه التخصصات ولكل متخرج

اتمنى ان يكون هذا منبرا للفائده .........
    لمراحل الدراسات العليا للعلوم الطبيعيه ......

وضع الدراسة (مبتدئ- تدرس-متخرج-موظف) : بانتظار فتح التقديم في 2/9/1433
    التخصص البكالوريوس : رياضيات
    الماستر :................................ يمكن يكون رياضيات
    التخصص الدقيق :.......................... جاري البحث
    الدوله : امريكا مبدئا
    الولايه: .................................. ؟؟؟
    معلومات عن الولايه:
    المعهد:
    الجامعه :
    معلومات عن الجامعه:

لكل التخصصات اتمنى المشاركه
  2. كــآإوهآتِ يسسلمووؤِ ححبوبه ةة مِحتآجججينْ مممثل هـ آلمووآضيع

آنا مممممثلك منتظره ةة آلتقدييم ... ،، خخرييجهه ةة علوم وِ ريآضيات آععداد ممعلمآت

وِ للححين مخططه ةة آكمل مآسستر ريآضيات

وِ آلتخصص محت'ـآره ةة مِـآليه آوِ بيومآث

وِ آلدووله ةة للححيييين موو ع'ـآرفة آي دووله آفضضل لمآسستر آلريآضضيا'ت
    7 "
  3. السلام عليكم.اخيرا لقيت بنات نفس تخصصي كللوووووووووووووووووووووووووووووووش واه بس اهم شي انا بعد مثلكم تقريبا بكمل باامريكا ومبدئيا مختاره كذا ولايه ومن ضمنها اوهايو لانها مو غاليه كثير بس لحد الحين ماحددت المعاهد احس قسم باالله انلحس مخي اتمنئ اي احد يعرف معاهد تابعه لجامعه في تخصصي الرياضيات ومره قويه تكفووووووووووووووووووووون فيدونا وانا مخططه مبدئيا اني اتخصص في معادلات او تفاضل وتكامل بس لحد الحين ماقررت اتمنئ يابنات ان نفيد بعض واي وحده تعرف معلومه جديده تقوللنا اذ مافدنا بعض من بيفيدنا والله يسهل لنا يارب ويحقق لنا امنياتنا في اننا نكمل دراسه ماستر
    7 "
  4. وعليكم السلام واهلين وسهلين ................
    ضحكتي ماركه قوة المعهد ما يعتمد عليها كثير قوتك انتي وعزيمتك واصرارك باللغه هيه اهم............
    مثلك جاري البحث عن ولايات ومعاهد ... لو سار شئ جديد كتبت هنا
    ............ تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم . بناااااااااااااااااات انا اول شي مثلكم تخصص رياضيات وثاني شي انا لحد الحين بس حددت الولايات من حيث تكون الولايات شوي رخيصه ونفس الوقت فيها معاهد قويه تابعه لجامعات ووفله ووناسه بنفس الوقت بس لحد الحين محتاااااااااااااسه بسالفه المعهد ووووووالخ تكفوووووووووون بنات كل وحده تكتب الولايات الي مخططه عليها والمعاهد عشان الكل يستفيد وايش مميزات الولايه الي اختارتها ووووالخ عشان اذ صار نصيب نروح مع بعض ونسهل ع بعض<<<<*_^
    7 "
  6. الله يسهل لنا يارب وانا نفسك ياكاروهات اول خيار امريكا وحددت كذا ولايه من حيث الرخص والامان والفله اول شي سان ييغو واوهايو واوريجون او اورجين او شي زي كذا >>ملخبطه اهم شي خلو بحثنا مع بعض عشان نسهل علئ بعض ونختصر الطريق وانا اي جديد في الولايات والمعاهد بقولكم
    7 "
  7. رياضيات بحتة واللي اعرفة انو الرياضيات فروعها كثيرة مرررة وتصنف

ل (رياضيات بحتة وتندرج تحتها كثير فروع مثل تحليل عددي - تحليل مركب - تحليل دالي - تحليل حقيقي - هندسة تفاضلية - جبر - اسس- معادلات تفاضلية - معادلات تفاضلية جزئية وكثيييير غيرهم )

وفية رياضيات تطبيقية يندرج تحتها ميكانيكا وديناميكا واستاتيكا ومرونة وغيرهم

وفية احصاء وله انواع احصاء رياضي وغيرهم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum76/thre...#ixzz1z7fonSOZ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.