الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعدة ماستر احياء ناوية ان شاء الله

ابي مساعدة ماستر احياء ناوية ان شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسراري
    اسراري

مبتعث مستجد Freshman Member

اسراري أيرلندا

اسراري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى biology , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • biology
    • أنثى
    • في مكان ما, الله يكتبي لي البعثة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 20th, 2012, 10:16 AM

السلام عليكم
    انا ناوية اقدم ماستر احياء
    انا خريجة بكالوريس احياء عام والى هالوقت مااحددت الدولة ولا باي تخصص اكمل ضايعة والله مو عارفة وين ممكن اكمل واي الدول اللي ممكن اكمل بها التخصص وتكون شهادتها حلوة ابي تساعدوني يخيارات الدول ..........وياليت القبول بالجامعة يكون مشروط
    الله يسعدكم وينولكم اللي ببالكم يارب وجزاكم الله كل خير مقدما
  2. الله يوفقك اختي ... رتبي افكارك ابحثي عن التخصص اللي تميلين له واقري عن الدول عندك امريكا - كندا - استراليا - بريطانيا واظن انه مافيه ابتعاث هالسنة لبريطانيا

شوفي وش تحسين انك مرتاحت لها

وبعدين ابحثي عن التخصص بس انا اقولك حاليا لاتركزين مرة على ايش التخصص اللي تبين تدرسينة لان قدامك اول سنة لغه وخلالها تقدرين تبحثين عن الجامعه والتخصص الحلو والمناسب لك

شاب راسي من كثر البحث انا مثلك تخصصي احياء عام

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. نصيحة لا تكملوا ماستر في كندا
    لأن فيه مبتعثة بكندا قالتلي إنو طلاب الدفعة الخامسة إلى الآن ماوجدو قبول بجامعاتها وبيحولو لدول ثانية وهيا حولت لإيرلندا
    وكثير قرأت وسمعت إن كندا قبولاتهم صععععبه للتخصصات العلمية
    أنا زيكم كانت رغبتي الأولى كندا بس بعد ماسمعت أخترت إيرلندا

الله يوفق الجميع..~
    7 "
  4. يا هلا بالاحيائيات وانا منكم

أفضل الدول على حسب ما بحثت عنه في تخصص الاحياء والطب ( امريكا - كندا - اليابان - المانيا - ايرلندا- بريطانيا - استراليا )

للأسف الثنتين الاخيره ما نزلوها هالسنة والله قهر كنت ابغى استراليا يلا الله يعوضنا خير منها

التخصص شوفي اللي ترتاحي له وأهم شئ يكون نادر ومطلوب هنا مثل / الاجنة - العلوم الجزيئية - الوراثة ... وغيرها

وما انصح تتخصصي حيوان أو نبات لأنها تخصصات عادية فحرام تضيعي عمرك في تخصصات متوفره

الا اذا ارتحتي لها فهذا شئ راجع لك أنت اللي بتدرسي وتتعبي فلابد من أن ترتاحي نفسيا للي بتدرسيه

هذا الموقع جمع لك أفضل الجامعات في تخصص الاحياء اختاري الدول من جهة اليسار وراح تطلع لك الجامعات الافضل

http://www.biologydegreeshelpline.com/

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراري
    الله يعطيك العافية ويوفقك لما يحبه ويرضاة
    بس الرابط مافيه ليتخصصات الاحياء بايرلندا وايش رايك بالوراثة افكر فيها هل لها مستقبل وظيفي
    الله يعافيك ويوفقك

بالنسبة لتخصص وراثة لمن كنت طالبة في الجامعة كان هناك عجز كبير في هذا التخصص والى الآن نقول أن شاء الله اذا ابتعثتي ورجعتي بالشهادة راح تكوني اكاديمية

اما بالنسبة للجامعات الايرلندية تفضلي على هذا الموضوع راح يفيدك أكثر

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...post1061980413
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.