الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص خريجي كلية التربية كيمياء والمتقدمين لماستر كيمياء، احتاج مشورتكم

بخصوص خريجي كلية التربية كيمياء والمتقدمين لماستر كيمياء، احتاج مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @ambition@
    @ambition@

مبتعث جديد New Member

@ambition@ الولايات المتحدة الأمريكية

@ambition@ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CHEM , بجامعة NOT YET
    • NOT YET
    • CHEM
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 12:47 PM

السلام عليكم جميعا ..،

اولا: انا تعبت كثيير وانا ابحث بالنت ومالقيت اجابة شافية

ثانيا: تكفون يمكن الموضوع مو مكانه هنا بس انا محتاجة اجابة من مبتعثين ع مقاعد الدراسه

اختكم خريجة كلية التربية العلمية (احسها وصمه عار وانا اكتبها ) قسم كيمياء وودي اتخصص بالماستر كيمياء

انا من المتقدمات للمرحلة الثامنة وحطيت امريكا بالخيار الاول والتدقيق الاسبوع القادم

وعندي قبول من جامعة الملك عبد العزيز للماستر مشروطا باجتياز مايقارب 7 مواد تكميلية !! علما بأني لست من سكان جدة يعني الشغلة فيها تعب شوي

والله محتارة كثييير بين خيارين :

الاختيار الاول : سحب الملف من الجامعة والانضمام للبعثة ( والله العالم بيحطولي كم مادة تكميليه؟؟ )

ودي اشوف احد نفس وضعي هل بدأ بالماستر على طول ولا لازم بري ماستر اول وكم مدته؟ (عطونا تجاربكم اي معلومة لو انها بسيطة بنظرك حتكون مهمة بالنسبة لي )

خايفة من شرط قريته وهو:
    في حالة وجود تداخل في المتطلبات الدراسية بين مرحلة البكالوريوس والماجستير فلا بد من:
    • ألا يتجاوز التداخل تسع ساعات حسب النظام الفصلي أو ما يعادلها من متطلبات الماجستير.
    • أن تكون المتطلبات التي حصل فيها التداخل ضمن المستويات المتقدمة من برنامج البكالوريوس.

الاختيار الثاني : اني ادرس بجامعة الملك عبد العزيز هالسنة تكميلي واقدم ع المرحلة التاسعة (علما بأنها راح تكون اخر سنة اقدر اقدم فيها بسبب الشروط)

وبكذا اكون مثل خريجات كلية العلوم وماراح احتاج لمواد تكميلية (السبب اللي خلاني افكر بالاختيار بالاضافة الى ذلك هو انه في ترتيبات كثييره لازم اسويها خاصة بالعائلة بالاضافة لترتيبات الابتعاث

انا اكثر مايهمني بالموضوع هو ان اجد مبتعثات بنفس حالتي كم راح تستغرق الدراسة وهل اضطروا لتغيير تخصصهم الى تخصصات تربوية ؟؟؟
    احتاج اجابة باسرع وقت عشان اكمل اوراقي
    والله ييسر لكم اموركم جميعا ويسهلها ع الجميع ياااارب
  2. انا نفس وضعك خريجة كلية تربيه قسم فيزيا
    ومقدمه ع المرحله الثامنه
    بس اول مره اعرف انو خريج التربيه عليه تكميلي

انا اقصد من ناحية الابتعاث

ما اتوقع فيه والله العالم

وسوست

المهم انت حااولي تسالي بملتقى المرحله الثامنه
    بموضوع ابو وضاح لجنة النشاطات ان شاء الله بيفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.