الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر فيزياء؟؟؟...ساعدوووووووووني

ماستر فيزياء؟؟؟...ساعدوووووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نظرة شموخ
    نظرة شموخ

مبتعث جديد New Member

نظرة شموخ الولايات المتحدة الأمريكية

نظرة شموخ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى physics , بجامعة لسه
    • لسه
    • physics
    • أنثى
    • ماخترتش!!, افكر؟؟
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 25th, 2012, 04:43 PM

مرااااحب ...ياريت تساعدوني في اختيار الولاية والجامعة كمان ...لا تقولولي فوتي على وزارة التعليم العالي ومش عارفة ايش...انا ابغى اشخاص يقولولي عن تجربة شخصية ...انا معيدة مبتعثة بقسم الفيزياء ..وقالولي اما تختاري general physics او medical physics انا حابة الفيزياء الطبية ولكن ماخاب من استشار ..انا استشرت استاذة دارسة فيزياء طبية وخبرتني انه شوي ضار وخاصة بالنسبة للحريم ...ولكن الان انا محتارة ابي احد يقولي ايش افضل الجامعات بتخصص الفيزياء والدكاترة اللي فيها مايكونو معقدين...وايش افضل الاقسام في الفيزياء العامة ....ياريت تردو علي باقرب وقت .... على فكرة ياليت يكون من الجامعات اللي ترضى بالقبول المشروط
  2. والله ياحبيبتي انا من اول ماسجلت وانا ادور اجابة لدا السؤال لكن بما انه في مرحلة لغة قبلها حيكون عندي ان شاءلله فرصة افكر اكتر

انتي في اي جامعة ؟

انا عن نفسي اشوف الفيزياء الطبية حلو لكن مااتشجعت له ماادري ليه ؟؟ بفكر في النووية أو أطياف البلازما أو احد تخصصات النانو

والفيزياء الطبية كمان ضمن الخيارات لكن في اشياء أولى

على فكرة مين أخطر تتوقعي النووية ولا الطبية ؟

وما المقصود ب
    general physics
    7 "
  3. يا اخت Proudish

والله مادري مين الأخطر الفيزياء النووية اوالطبية لكن اتوقع كلهم لهم علاقة كبيرة بالأشعاعات .. اكيد رح يكون في وقاية بس هدا مايمنع حدوث بعض الأخطاء ....في استاذة تقولي ماشافت واحد دخل مجال الفيزياء الطبية واشتغل فيها الا وصابة سرطان بعيد الشر عنا...بس الله الحامي بإذن الله ... والفيزياء العامة ممكن يدخل من ضمنها فيزياء الجوامد والحيوية والنظرية كذا اتوقع ...وعلى حسب كل جامعة ....

- - - مشاركة محدثة - - -

يا اخت Proudish

والله مادري مين الأخطر الفيزياء النووية اوالطبية لكن اتوقع كلهم لهم علاقة كبيرة بالأشعاعات .. اكيد رح يكون في وقاية بس هدا مايمنع حدوث بعض الأخطاء ....في استاذة تقولي ماشافت واحد دخل مجال الفيزياء الطبية واشتغل فيها الا وصابة سرطان بعيد الشر عنا...بس الله الحامي بإذن الله ... والفيزياء العامة ممكن يدخل من ضمنها فيزياء الجوامد والحيوية والنظرية كذا اتوقع ...وعلى حسب كل جامعة ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.