الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب وكل المهتمين في الـ BIOTECHNOLOGY

الطلاب وكل المهتمين في الـ BIOTECHNOLOGY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Almughram H.a
    Almughram H.a

مبتعث جديد New Member

Almughram H.a الولايات المتحدة الأمريكية

Almughram H.a , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة Richland college
    • Richland college
    • biology
    • ذكر
    • Dallas, TX
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

October 15th, 2012, 03:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب لغة من المرحلة السابعة, وأبي أكمل ماجستير في تخصص Biotechnology. طبعا بحثت وبحثت لكن تعرفون السالف مو بهذي السهوولة ففكرة في أني أكتب موضووع في المنتدى ونستفيد من أهل الخبرة.
    وكمان لا مانع أننا نفيد بعض, يعني لو كل واحد من اللي يبون التخصص هذا أو اللي يبون يسوون خير بس شاف الجامعه اللي هو فيها أو الجامعة اللي قريبة منه راح نطلع بمعلومات جدا مفيده
    فخلني أبدأ بنفسي .. أنا في Dallas,TX رحت جامعة University of Texas at Dallas (UTD)i وشفت البرنامج تبعها وأهم ما قالولي بجانب الاشياء الروتينية اللي يقولونها:
    - GRE= 295
    - ILTS= 6.5 or TOFL=79
    - المعدل GPA= 3.0
    - الجامعه حسب ما أعرف جامه قوية

أتمنى أي أحد عنده أي معلووومه عن أي جامعه ثانية يفيدنا بها لا يتردد في أنه يسوي خير في أخوانه, يوم من الأيام بيحتاج المساعدة وبيلقاها إن شاء الله.
    وشكرا لكم....
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    آهلا" فيك وأنا أختك ..

بخصوص تخصص تقنيه حيويه فـ تفضل هالرابط فيه أسماء جامعات وإن شاء الله يفيدك :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum76/thread201496.html

بالتوفيق لي ولك وللجميع يارب ...
    دعواتك ..
    7 "
  3. تسلمين يا شاعرة الله يعطيك العافية.. والله أنك ما قصرتي الله يوفقك وييسر لك كل ما كان عسير

أنا راح أستفيد من هذي الجامعات بس لو فيه أحد عنده خبره شخصية يكون أحسن عشان أعرف كيف القبول وطريقتهم وهل ينصح فيها ولا لا...
    7 "
  4. يسلمك ربي وأنا أختك ويحفظك .. ولا مايحتاج تشكرني

عموما" ياخوك ونصيحه لاتكتفي بموضوعك إللي نزلته وتنتظر الردود ,, إبحث بالمنتدى وإن شاء الله راح تحصل
    مواضيع تفيدك بخصوص هالتخصص ..

بالتوفيق يارب ..
    7 "
  5. اخوي انا متخرجة ماستر تقنيه حيويه بس من استراليا وماعندي اي خلفيه عن جامعات امريكيه وحاليا ان شاء الله مبتعثه لكندا وافكر احول لامريكا في نفس المجال تقنيه حيويه و قليل من الجامعات فيها تخصص التقنيه الحيويه دكتوراه و الله المستعان ... ليت اقدر اساعدكم بشئ ثاني .. و الله يوفق الجميع
    7 "
  6. انا نفس الشي قاعده ابحث عن جامعة فيها ماستر تقنية حيويه لقيت جامعات بس جدا قليله خصوصا اني ابي ادرس بكاليفورنيا تحديدا

في جامعة UNIVERSITY OF CALIFORNIA IRVINE حاليا انا ادرس بمعهد هالجامعه قوية ومتطلباتها مو سهله ولا صعبة يعني تقدر تقول معقوله.

وفي جامعة California state university,Fresno

وايضا جامة California state university,Fullerton

وخارج كاليفورنيا في جامعة Wisconsin Madison تقبل بدون جي ار اي

وايضا جامعة Brandies university بس يطلبون جي ار اي

ان شاء الله اكون افدتك بشي ودعواتك نلقى قبول..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.