الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات دكتوراة في التقنية الحيوية .. اميركا ,, كندا

تجمع طلاب و طالبات دكتوراة في التقنية الحيوية .. اميركا ,, كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جلاديولاس
    جلاديولاس

مبتعث فعال Active Member

جلاديولاس كندا

جلاديولاس , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة ksa
    • ksa
    • student
    • أنثى
    • مكة, الغربيه
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

October 31st, 2012, 04:51 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

اخواتي و اخواني طلاب مرحلة الدكتوراه قسم تقنيه حيويه في اميركا و كندا حابين نتجمع هنا و كل شئ يصير معنا من جامعات و قبولات و مشرفين و مشاكل الله لا يقولها نكتب عنها هنا لعل الله ييسر لنا و يجعل من كل هم فرج ... الله يبعدنا عن الهموم ..

اولا : -

الجامعات اللي توفر قبول لمرحله الدكتوراه باميركا ؟؟؟ كندا ؟؟

جاري البحث بالنسبه لاميركا بس بالنسبه لكندا اتوقع جامعتين

Brock University

Lakehead University

ثانيا : -

المشرفين الجيدين لمرحله الدكتوراه اذا حد عنده خلفيه عن المشرفين او المشرفات على الدكتوراه في اي جامعه كانت , لان بعد الله سبحانه يكونون مساعدين لنا كثيرررر ...؟؟؟

بالنسبه للمشرفين اللي بالجامعه كاتبين عن كل مشرف معلومات بس ماتكفي لان ضروري نسأل عن اذا هم مساعدين حبوبين مو معقدين ومن هالكلام وماينفع الا اذا حد بنفسه سال بالجامعه او سال طلاب الدكتوراه او الماستر عن المشرفين اللي اشرفو عليهم و الله يسهل للجميع ..

ثالثا : -

بالنسبه لي انا متخرجه ماجستير تقنيه حيويه من استراليا ولغتي و لله الحمد حلوة .. فهل يطلبون ايلتس او توفل مع انه متخرجه 2011 من جامعه تتكلم و تدرس باللغه الانجليزيه ؟؟؟؟

انتظر الجواب من حد عنده خلفيه .. وبالنسبه لي بستفسر من الجامعات نفسها و لما يردون لي بعطيكم خبر .. و الله كريم ..

رابعا و ليس اخيرا : -

ماهو المشروع او البحث اللي بتقدمونه لمرحله الدكتوراه و اذا فيه اي اقتراحات لبعضنا البعض ليت الكل يساعد ؟؟؟

ممم افكر في مجال السرطان و الايدز ... ولكن في اشياء ثانيه في بالي بس مو قادره اركز فيها ببحث اكثر .. و يارب يوفقني باختياري وانجز شئ يفيد ديني و نفسي و وطني ..

اتمنى من الجميع المساعدة ...

اذا اي حد عنده خلفيه لا يبخل علينا ..
  2. استاذتي معليش ما عندي رد ممكن يفيدك بس اتمنى تفيديني عن اسم الجامعه الي درستي فيها الماستر في استراليا و ياليت تفيديني بخبرتك فيها .. شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

استاذتي معليش ما عندي رد ممكن يفيدك بس اتمنى تفيديني عن اسم الجامعه الي درستي فيها الماستر في استراليا و ياليت تفيديني بخبرتك فيها .. شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.