الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مشورتكم ياأهل الخبرة (دكتوراه من بريطانيا)

احتاج مشورتكم ياأهل الخبرة (دكتوراه من بريطانيا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية White Pearls
    White Pearls

مبتعث جديد New Member

White Pearls المملكة المتحدة

White Pearls , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Biology , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • Biology
    • أنثى
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 19th, 2013, 04:50 PM

السلام عليكم
    أنا محاضر من جامعة الملك عبدالعزيز تخصصي علم حيوان وتخصصي الدقيق علم أجنة , الجامعة اجبرتنا على الابتعاث لإكمال الدكتوراه وانا اخترت بريطانيا , انا حابة ابتعث وانا معايا قبول مشروط باللغه (ادرس اول في معهد الجامعة واحقق شرط اللغة وبعدين اكمل الدكتوراه) , راسلت مشرفين كثير في جامعات مختلفة (نوتنجهام - شيفيلد - اوكسفورد - ساوثمبتون ) بعض الدكاترة ردوا بأن تخصصاتهم مش نفس تخصصي , والباقين ماردوا ...
    جاتني فكرة من خلال بحثي في النت , اني اقدم على الجامعة نفسها واقترح اسماء مشرفين من عندهم واشوف ايش يصير ....
    هل هذه الخطوة صحيحة ام لا ؟
    واذا تعرفوا جامعات فيها تخصصي دلوني عليها واهم شي تعطي قبول مشروط . لان كثير اعرفهم طلعوا للحصول على درجة اللغة وقالوا هناك نجيب قبول لكنهم للاسف مالقوا قبول ورجعوا ... انا ماابغى اصير زيهم ..
    حاجة اخيرة : فيه دكتور من جامعة مانشيستر قلي هو شغله على الأجنة بس في الانسان مش الحيوان وقالي انا ممكن ازودك بايميل احد تخصصه نفس تخصصك , فرحت وطلبت منه الايميل قام عمل فورورد لرسالتي وارسلها للادمشن والادمشن ارسلولي الابليكشن وطلبوا مني تعبئته ...
    هل اعمل زي ماقالوا ؟؟؟ وهل ممكن الاقي قبول مشروط بهذه الطريقة والا لا ؟؟؟

الله يفرج هم كل من يرد علي ويرشدني ويفيدني ...
  2. لكن غريبة الم يعطك ايميل الدكتور اللي عنده نفس تخصصك؟ اعلم ان ردي جاء متأخرا و لكن انا مررت بنفس الظروف انصحك بالتقديم مباشرة. هناك شيء اخر ابحث عن طريق google scholar و science direct عن ابحاث متعلقة بما تريد التخصص فيه ثم تعرف على الدكاترة الذين قاموا بهذه الابحاث و راسلهم و اخبرهم عن اهتمامك ببحثهم الفﻻني و انك تريد قبول دكتوراه اتمنى ان اكون افدتك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.