الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مجالات الفيزياء

استفسار عن مجالات الفيزياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية um jory
    um jory

مبتعث مستجد Freshman Member

um jory السعودية

um jory , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • فيزياء
    • أنثى
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

October 11th, 2013, 10:02 PM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن تذكرولي جميع مجالات الفيزياء للدراسات العليا
    وايش احسن مجال
    شاكره لكم تعاونكم
  2. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته ,.

الفيزياء علم وآسع وكل فترة يضيفوآ قسم جديد , بس أهم شيء إنكـ تحددين ايش أكثر جزء تحبيه , ومنهآ تقدري تقرري من وجهة نظرك أفضل مجآل لكـِ , لأن ممكن المجآل اللي أشوفه أفضل شيء مآتحبيه ولآتمشي فيه , المسألة شخصية وتختلف من شخص لآخر

بس أنآ عن نفسي أحس إن تقنية النآنو هو العلم الجديد , واللي رآح يكتسح العآلم قريبآ , وبدأت ثورته المعلوماتية بآلظهور وجذب الإهتمآم .~

- - - Updated - - -

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته ,.

الفيزياء علم وآسع وكل فترة يضيفوآ قسم جديد , بس أهم شيء إنكـ تحددين ايش أكثر جزء تحبيه , ومنهآ تقدري تقرري من وجهة نظرك أفضل مجآل لكـِ , لأن ممكن المجآل اللي أشوفه أفضل شيء مآتحبيه ولآتمشي فيه , المسألة شخصية وتختلف من شخص لآخر

بس أنآ عن نفسي أحس إن تقنية النآنو هو العلم الجديد , واللي رآح يكتسح العآلم قريبآ , وبدأت ثورته المعلوماتية بآلظهور وجذب الإهتمآم .~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح عشقها الطموح
    اختي عيوبي مزايا انا برضو فيزياء وان شاء الله بتخصص فيزياء نووية لكن عندك أي معلومة عن افضل جامعات امريكا لدراسه هالتخصص
    هلآ أختي .. الله يوفقك ويسهل أمرك
    والله مابحثت في الفيزياء النووية ، بس شكلها توجهي من بعد تقنية النانو ، وإذا لقيت أي معلومة راح أبلغك إن شاء الله .~
    7 "
  4. السلام عليكم

انا متخرج بكالوريوس علوم بحار - فيزياء بحريه
    ( بصفه عامه / الضغط والحرارة والملوحه لمياه البحار والمحيطات والتيارات البحرية والجيوستروفية والمد والجزر وديناميكية الفيزياء لمياة البحر وغيرها ... )

وتم ترشيحي للمرحلة التاسعه الحمدلله لإكمال الماجستير ( في انتظار انهاء الاجراءات بالنسبه لقبول المعهد والفيزا ... )

ما رأيكم في تخصص ( إدارة مناطق ساحلية ) مع العلم هذا التخصص طرح من قبل المستشار الأكاديمي لكلية الفيزياء البحرية !!!

وماهي التخصصات الي تندرج تحت تخصصي ان امكن او في رأيكم تكون مواكبه لتخصصي للبحث عنها

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح عشقها الطموح
    اختي عيوبي مزايا انا برضو فيزياء وان شاء الله بتخصص فيزياء نووية لكن عندك أي معلومة عن افضل جامعات امريكا لدراسه هالتخصص

هلآ روح

أعذريني حبيبتي تأخرت عليك بس فيني نسيآن مو طبيعي

وهذي أفضل جآمعآت لدرآسة الفيزيآ النووية حسب تصنيف U S News تفضلي ..

Best Nuclear Physics Programs | Top Physics Schools | US News Best Graduate Schools

وهذي للفيزيآ بشكل عآم ..

Best Physics Programs | Top Physics Schools | US News Best Graduate Schools

بآلتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeeRoJaWa
    السلام عليكم

انا متخرج بكالوريوس علوم بحار - فيزياء بحريه
    ( بصفه عامه / الضغط والحرارة والملوحه لمياه البحار والمحيطات والتيارات البحرية والجيوستروفية والمد والجزر وديناميكية الفيزياء لمياة البحر وغيرها ... )

وتم ترشيحي للمرحلة التاسعه الحمدلله لإكمال الماجستير ( في انتظار انهاء الاجراءات بالنسبه لقبول المعهد والفيزا ... )

ما رأيكم في تخصص ( إدارة مناطق ساحلية ) مع العلم هذا التخصص طرح من قبل المستشار الأكاديمي لكلية الفيزياء البحرية !!!

وماهي التخصصات الي تندرج تحت تخصصي ان امكن او في رأيكم تكون مواكبه لتخصصي للبحث عنها

ولكم جزيل الشكر

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته ..

شوف أخوي .. الفيزيآء صعب تلآقي لهآ حصر , وتخصصكـ مآشآ الله أول مره يمر علي , وبمآ إنه نصحكـ به المستشآر ولو كنت فعلآ حآب هالتخصص رآح تبدع فيه ,,

توكل على الله واستخير , وإسأل أهل الخبرة يفيدونكـ أكثر ..

وإن شآء الله لو فيه أحد بهآلمنتدى عنده خلفية يفيدكـ

بآلتوفيق ..

7 "
  7. سّـلاِمْ•• على الجميع..
    من يقدر يساعدنا ويعطينا اسماء الجامعات الامريكيه اللى تعطي قبول مشروط بدون توفل وجيمات .. في اي تخصص في الفيزياء.. اهم شيئ يتم قبولنا .. والله قلق من الجيمات وهاجس التوفل مخيف..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.