الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيزياء الجوامد والاي تونتي

استفسار فيزياء الجوامد والاي تونتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح ولكن.......
    طموح ولكن.......

مبتعث جديد New Member

طموح ولكن....... السعودية

طموح ولكن....... , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الأمير سلمان
    • جامعة الأمير سلمان
    • فيزياء
    • ذكر
    • الرياض, فارغ
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

November 15th, 2013, 04:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا احد المعيدين بجامعة طيبه وارغمتني الجامعه على تخصص دقيق فيزياء الجوامد وانا كمان احب التخصص بصراحه بس اللي ابغاء اعرفو

لما اقدم اوراقي للجامعات الامربكيه كقبول مشروط هل تلك الجامعات راح تكتب في الاي توتنتي قبولي ماستر تخصص دقيق فيزياء جوامد او لا ؟؟؟.

لأن نظام الماستر في امريكا سنه وبعدها اختار السوبر فايزر اللي ابغى اتخصص فيه

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
  2. يعني لما اطلب من اقدم على الجامعه واقولهم ابغى تخصص فيزياء الجوامد هل يعطوني قبول ويكتبون ماستر فيزياء جوامد او لا ؟؟ ..علما بأن طريقة الدراسه هناك اول سنه تدرس كورسات والسنه التي تليها تختار السوبر فايزر بناءا على التخصص الدقيق الذي ترغبه

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "

3. أخوي طموح , مآعندي خلفية صرآحة هل يكتبون التخصص الدقيق في الآي توني أو لآ ..

ولكني توآصلت مع أحد رؤسآء قسم الفيزيآء , وأكد لي إني أستطيع تغيير التخصص الدقيق بعد مضي الكورسآت المطلوبة في حآل رغبت بذلك ,..

يعني مثل مآتفضلت أول سنة كورسآت عآمة تدرس فيهآ الأسآسيآت بشكل متعمق , والسنة الثآنية تتعمق في التخصص الدقيق اللذي ترغبه .~

بآلتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.