الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن الرياضيات او الاحصاء في امريكا انا جاهز .

اي استفسار عن الرياضيات او الاحصاء في امريكا انا جاهز .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوهيلة
    ابوهيلة

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوهيلة الولايات المتحدة الأمريكية

ابوهيلة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة SFASU
    • SFASU
    • رياضيات
    • ذكر
    • Nacgdoches, TX
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

May 1st, 2014, 12:37 PM

السلام عليكم.., انا طالب ماجستير احصاء في امريكا . حبيت اساعد اخواني وارد بعض الفضل لهذا المنتدى الرائع .

اي استفسار عن برامج الاحصاء او الرياضيات خاااصه الاحصائ انا بالخدمه باللي اقدر عليه .

تحياتي .
  2. يعطيك العافيه
    انا خريجة ماث وقدمت عالمرحله التاسعه وللحين ماطلعت
    جدا محتاره بين فروع الرياضيات
    بالاخير رسيت على رياضيات تطبيقيه او احصاء وش الافضل بحسب خبرتك
    وأي ولايه تنصحني فيها ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. بحسب مجالنا الرياضيات والإحصاء

كل التخصصين لها ميزات ومطلوبه في السعودية خصوصا في الجامعات السعودية
    فإذا كان لديك ميول في الرياضيات التطبيقية كملي فيها واذا كنتي تفضلي الإحصاء قايضا تخصص مطلوب في اغلب المجالات وهو الافضل من وجهة نظري
    7 "
  4. Computional Mathemaetics
    درست مواد في التخصص هذا في الماستر فهو يعتمد على تطبيق الرياضيات في برامج مثل الماتلاب .... وتخصص حلو لكنه جامد ويحتاج مجهود

الفرق بين الإحصاء (الرياضي) والإحصاء التطبيقي هو أن الاحصاء الرياضي تقوم بدراسة الاحصاء وقوانينه واستنتاجاتها والنماذج فيه من ناحية رياضيه كإثباتات وهكذا

اما التطبيقي فسوف تقوم بتطبيق دراسة معينه باستخدام قوانين ونماذج احصائية مثلا دراسة الجينات باستخدام نظرية بيز .........
    7 "
  5. التقديم والحصول على القبول بالنسبه للماستر ليس صعب
    لكن عليك اجتياز الشروط في التخصص لأن كما علمت أن اغلب الجامعات لا تعطي قبول مشروط
    فيوجد جامعات كثيره جدا فيها التخصص فما عليك الا الدخول على كل جامعه ومعرفة شروط القبول والتقديم عليها

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

التقديم والحصول على القبول بالنسبه للماستر ليس صعب
    لكن عليك اجتياز الشروط في التخصص لأن كما علمت أن اغلب الجامعات لا تعطي قبول مشروط
    فيوجد جامعات كثيره جدا فيها التخصص فما عليك الا الدخول على كل جامعه ومعرفة شروط القبول والتقديم عليها

بالتوفيق
    7 "
  6. بالنسبه اختيار التخصص الدقيق يعتمد على الشخص وتوجهه, مااقدر انصحك بشيء ممكن ماترغبينه.مثلا انا افضل الاحصاء لكن انتي شوفي ايش ميولك .
    بالنسبه للولايه, انصحك اولا قدمي على جامعات كثير واذا حصلتي اكثر من قبول يمكن تختاري بينهم . اولا القبول بعدين اختيار الولايه لان القبول مو بهالسهوله المتوقعه .
    7 "
  7. computional mathematics وجدته في بعض الجامعات مثل ODU وتقريبا من المواد المقرره هو برنامج احصاء اقرب من انه ماث .
    الاحصاء فقط غالبا يكون التركيز فيه يكون على الجانبين النظري والتطبيقي , لكن بالتاكيد راح تدرس كورسات زي ماث ستات اللي هي اكثر نظريات .
    اما التطبيقي يكون بعيد عن الماث ويركز فقط على تطبيقات الاحصاء في مجال البزنس والمجال الطبي او غيرها. وممكن يكون تحت قسم غير الماث زي ماهو موجود في جامعة UTSA .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوون الكوون
    اخي انا اريد قبول ماستر من جامعه تخصص رياضيات وش تنصحني مع العلم اني ادرس لغة في جامعة اليوبن في فيلادلفيا .. كل ما أسال اخد يقول قبول الماستر صعب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اذا كان معدلك في البكالوريوس كويس و معاك اختبار GRE ماراح يكون فيه صعوبه . فيه جامعات كثير قبولها موصعب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.