الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماستر كيمياء حيوية ....

مساعدة ماستر كيمياء حيوية ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majed95
    majed95

مبتعث جديد New Member

majed95 السعودية

majed95 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء حيوية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • كيمياء حيوية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • الأرجنتين
    • Nov 2014
    المزيدl

November 2nd, 2014, 02:41 AM

السلام عليكم انا طالب كيمياء حيويه كلية العلوم جامعة الملك سعود وحاب اعرف كل التخصصات اللي اقدر اكمل عليها ماستر في اي جامعه امريكيه وايش افضلهم وارخصهم من ناحية التكلفه لان ممكن اكمل على حسابي

بالنسبه للي في بالي

Biotechnology
    Pharmacology and Toxicology
    Genetic Engineering

هل أقدر أكمل بأحد هالتخصصات وشهادتي كيمياء حيويه؟ واذا في غيرهم اتمنى تذكرونهم و ايش افضل جامعه تدرسهم واسهل قبول وتكون في منطقه كويسه
  2. كلها تقدر تكمل فيها بالاضافة الى تخصصات اخرى

عموما برأيي افضل تخصص هو Toxicology علم السموم او علم السموم الطبي بسبب انه نادر وقوي، وتحصله في العديد من الجامعات مثل جامعة Kansas

اما اذا ودك بالمستشفيات كمل Biomedical Sciences او Medical Laboratories او clinical biochemistry

لو تبي مثلا مراكز الابحاث كمل كيمياء حيوية او Bioinformatics او Cancer Research او مثلا تحب الاحصاء كمل Biostatistics واللستة تطول ..

بس ليش تدرس على حسابك بالجامعة؟
    ذا انت سعودي تقدر تصير مبتعث بثلاث طرق، الطريقة الاولى انك تدرس بمعهد لغة ٤ شهور على حسابك ثم تنضم للبعثة وهذا اغلب الناس يسوونه .. او لو اللغة عندك كويسة وانقبلت بالجامعة بدون معهد راح تنضم للبعثة بمجرد اعطاء الملحقية ورقة تفيد انك تدرس بالجامعة،، الطريقة الثالثة انك تجيب معدل فوق ٣.٧٥ من ٥ بدراستك الحالية وعمرك يكون اقل من ٢٧ وتقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ويقبلونك ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  3. لو سمحت اخوي انا ابغا اكمل ماستر على حسابي في امريكا وتخصصي كيمياحيويه ما ابغا بنفس التخصص كنت ابغا اداره اعمال ولكن الملحقيه ارسلتلي لازم اغير تخصصي امتداد لتخصصي
    وانا مو عارف ايش التخصصات المتاحه وهل في منها اداريه ولالا زي اداره مستشفيات او تجهيز مختبرات وكدا
    ياريت تردلي وتفيدني لانو مامعايا غير 20 يوم عشان اجيب قبول وارسله للملحقيه ولا تقدر ترسلي ايميلك اتواصل معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.