الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير احياء

ماجستير احياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صالح الجربوع
    صالح الجربوع

مبتعث مستجد Freshman Member

صالح الجربوع الولايات المتحدة الأمريكية

صالح الجربوع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم الاحياء , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • علم الاحياء
    • ذكر
    • المدينة المنورة, الغربية
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

November 9th, 2014, 11:26 PM

]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..الله يحفظكم ابي أي احد تخصصه ماجستير بالأحياء انا توي جاي مبتعث ماجستير ومطلوب مني اكمل على تخصص علم النبات الحين لي 6 شهور لغة بس للأسف المعهد اللي انا فيه تبع جامعة صعبة وتبغا 7 بالايلتس وأتمنى اغيره لمعهد تكون جامعته سهل القبول فيها لأكمال دراستي ارجو الرد وجزاكم الله خير
  2. السلام عليكم
    معليش اخوي انا ما اقدر افيدك لاني ما بعد اروح بس كل اللي اقدر عليه هو اني ادعي لك
    ربي يسهل عليك ويوفقك ويارب تلقى اللي تدور عليه

انا عندي سؤال
    انا انقبلت ماجستير احياء عامه
    وهو معروف اني بتخصص تخصص ادق بعدين
    لكن السوال هل ابحث عن جامعه تدرس التخصص الدقيق ؟
    ولا كل جامعه تدرس احياء تعطي كل التخصصات الدقيقه ؟
    يارب انك فهمتني واتمنى اي احد يرد علي لاني بجد محتارة بهالشيء
    وشكرا مقدما
    7 "
  3. اللهم امين وياك يارب في تخصصات كثيره تبع الاحياء جدا من التخصص اللي انا مبعوث عشانه وهو علم وظائف الاعضاء بالنبات فا طالما قبولك احياء عامه روحي للجامعات الموصى بها وحطي تسم التخصص biology وحطي الدرجه ماجستير تبي تطلع لك جامعات مره كثيره بعدين انتي لا تخصصتي احياء عامه يعطونك احياء عامه ويكون البحث حقك بشي في علم الاحياء تخصصك فائدته العظيمه انك راح تحصلي جامعات مره كثيره بعكس التخصصات الاكثر دقه انا الان اعاني من قلة الجامعات اللي فيها التخصص المطلوب مني وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.