الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماستر رياضيات ارجو الدخول

مساعدة ماستر رياضيات ارجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anas2011
    anas2011

مبتعث جديد New Member

anas2011 السعودية

anas2011 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • رياضيات
    • ذكر
    • المدينة المنورة, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

January 23rd, 2015, 05:49 PM

السلام عليكم

اللي عنده ماستر رياضيات بامريكا او اي دوله ياليت يتواصل معى على الخاص لاني في حيره مايعلمها الا الله
    عندي اسئلة كثيره فاتمنى انه ينورني

هل يوجد جامعات بامريكا او اي دوله فيها سهوله بتدريس الماستر رياضيات بدون تعقيد؟لانه مستوى تعليمنا مو مثل بالدول الثانيه فالواحد حاب يعرف هل مهيا هناك او لا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas2011
    السلام عليكم

اللي عنده ماستر رياضيات بامريكا او اي دوله ياليت يتواصل معى على الخاص لاني في حيره مايعلمها الا الله
    عندي اسئلة كثيره فاتمنى انه ينورني

هل يوجد جامعات بامريكا او اي دوله فيها سهوله بتدريس الماستر رياضيات بدون تعقيد؟لانه مستوى تعليمنا مو مثل بالدول الثانيه فالواحد حاب يعرف هل مهيا هناك او لا
    انا نفس التخصص اتمنى احد يفيدنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان 27
    انا ماستر رياضيات بحته
    الحمدلله أنهيت الدراسه وابحث عن دوله ادرس فيها دكتوراه
    اقدر اساعدكم ؟!
    أختي ممكن تفيدينا بطريقة دراسه الماستر بالخارج كيف النظام أنا مقدمه بريطانيا وما عندي خلفيه اللهم اسمع كلام من بنات محد قالي عن تجربه

Applied Computation and Numerical Modelling هذا تخصصي

وما عندي أي خلفيه اللهم أن بالسميستر الواحد أربع مواد

ليت تفيدينا بأي شي حتى نتطمن

كيف الواجبات والإختبارات و بعض المطاليب اللي لازم تنجزينها حتى تآخذين درجات إضافيه
    7 "
  4. هلا أسيره العاشقين
    انا درست الماستر بالسعوديه تجربه كانت ممتعه ورائعه وتعتمد على المشرف الي يشرف عليك هو الي يصعبها وهو الي يسهلها بعد الله عزوجل

زميلاتي طلعوا بعثه ماستر برا اسهل بكثير من ماستر السعوديه
    درسوا مواد وعدد المواد يتحدد بناء على سجلك الأكاديمي وفيه مشرفين قالوا دام اجتزتوا المواد خلاص كذا تتخرجون
    وفيه مشرفين لا يطالبونك بعد كل ماده او ترم ببحث ( غالباً يكون البحث ملخص مادرستيه ) طبعاً على حسب المشرف

اتمنى لك التوفيق
    ورح تلقين طالبات كثير يدرسون نفس تخصصك رياضيات تطبيقيه

الاختبارات والدرجات الاضافيه ماقد جاء على ذهني اسال زميلاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.