الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة (مشكلة طلاب الاحياء )

مساعدة (مشكلة طلاب الاحياء )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    Viruses are the primary cause of infectious gastroenteritis and, importantly, many cases are caused by unknown viruses. Thus, we also seek to discover and molecularly characterize novel viral agents. We have discovered two such potentially new viruses that are currently under molecular analyses to allow comparison to other known agents and to establish diagnostic and therapeutic strategies. احد يشرحلي وش يقصد لاني فهمت انه يختص بفيروسات الامععاء والمعديه والعدوى واكتشافهم لاثنين طيب الزبده ابي احد يشرحلي هل انا فهمتها غلط وابي اختصرها بجمله بالفكره الرئيسيه

يقولك انه بالرغم انه اكثر الفيروسات المسببه للعدوى المعديه والمعويه هي غير معروفه .. هو في خضم اكتشاف الخصائص الجزيئيه للمسببات الفيروسيه الغير مألوفه وجديده .. حيث انه حاليا اكتشف فيروسين وقاعد يقارن بمسبباتها مع فيروسات معروفه .. وبدأ في استراتيجيات تشخيصيه وعلاجيه ..
    الفكره العامه انه استخدم اسلوب المقارنه بين فيروسات مجهوله ومعروفه حتى يصل لنتيجه ... هذا اللي انا فهمته
    ......
    ابغا اسألك انا ع وشك ابتعاث ان شاء الله (دفعه 12ذي السنه)
    نفس تخصصك Medical Microbiology
    ماجستير وابغا كندا جامعة مانيتوبا ..
    كيف القبول هناك وكيف معهدهم .. اش اللي طلبوه منك ياليت تفيديني
    مرره ابغا ادرس هناك ❤
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NajlaS
    يقولك انه بالرغم انه اكثر الفيروسات المسببه للعدوى المعديه والمعويه هي غير معروفه .. هو في خضم اكتشاف الخصائص الجزيئيه للمسببات الفيروسيه الغير مألوفه وجديده .. حيث انه حاليا اكتشف فيروسين وقاعد يقارن بمسبباتها مع فيروسات معروفه .. وبدأ في استراتيجيات تشخيصيه وعلاجيه ..
    الفكره العامه انه استخدم اسلوب المقارنه بين فيروسات مجهوله ومعروفه حتى يصل لنتيجه ... هذا اللي انا فهمته
    ......
    ابغا اسألك انا ع وشك ابتعاث ان شاء الله (دفعه 12ذي السنه)
    نفس تخصصك Medical Microbiology
    ماجستير وابغا كندا جامعة مانيتوبا ..
    كيف القبول هناك وكيف معهدهم .. اش اللي طلبوه منك ياليت تفيديني
    مرره ابغا ادرس هناك ❤
    هلا حبيبتي

يسلمو . انا مارحت عندهم رحت جامعه ثانيه وصارلي سنه ادرس بالجامعه . جامعه مانيتوبا مرا حلوه وبالنسبه لطلباتهم اول شي راسلي من القسم بروفسور وجيبي ايلتس ٦.٥ وتقدير جيد جدا وبتنقبلي الله يسهلك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NajlaS
    يعطيك العافيه .. طيب عارفه جامعات تدي نفس التخصص ماستر medical microbiology ..
    طلعلي اثنين في كندا
    مانيتوبا والبرتا وكلها قبولها لك عليها
    كيف قبولها لك عليه مانيتوبا بالمركز السادس جربي اوتاوا فيكتوريا تورنتو مكماستر كلها جامعات فيها تخصصات طبيه وكمان دالهاوسي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    واذا حصل تكملين في المناعه برضو تخصص قوي بس يبيله مجهود
    السلام عليكم انا احياء خريجة احياء عامه ودي اكمل في المناعه لكن للاسف جامعتنا مافيها وكنت اخذ بعثه لكن مافيه احد بيروح معي اذا فيه جامعات في السعودبه فيها هالتخصص ياليت تدلني وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amrah
    السلام عليكم انا احياء خريجة احياء عامه ودي اكمل في المناعه لكن للاسف جامعتنا مافيها وكنت اخذ بعثه لكن مافيه احد بيروح معي اذا فيه جامعات في السعودبه فيها هالتخصص ياليت تدلني وشكرا
    هناك ماجستير في جامعة الملك عبدالعزيز احياء ويوجد مسارات للماجستير والمواد من ضمنها عن المناعة ويكون البحث عن المناعة
    هذا رابط عن البرنامج والمواد والمسارات
    http://graduatestudies.kau.edu.sa/Fi...155347_BIO.pdf
    وهنا شروط القبول
    http://graduatestudies.kau.edu.sa/co...=AR&cid=116893

كذلك لديهم برنامج ماجستير في قسم الاحياء تخصص تقنية حيوية محكم من جامعة جونز هوبكنز و اكسفورد تقدمة كلية العلوم
    7 "
  6. المناعة تابع لتخصص الميكروبيولوجي

الأن في تقديم في جامعة جدة ...ينتهي في يوم 19 شوال

يمديكي تسجلي .. الشروط ميسرة و إذا ماعندك ستيب اختبري الآن

محوسب و تطلع النتيجة خلال 4 أيام ..

الخطة الدراسية

ط¹ظ…ط§ط¯ط© ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ط§طھ ط§ظ„ط¹ظ„ظٹط§ - ظ…ط§ط¬ط³طھظٹط± ط§ظ„ط£ط*ظٹط§ط، ط§ظ„ط¯ظ‚ظٹظ‚ط©

أي استفسار أنا حاضره اسألي هنا أو على الخاص
    ..بالتوفيق
    7 "
  7. انا بكالوريوس احياء وادرس ماستر علم بيئه ومن ضمن المواد اخذت اربعه كورسات Gis وان شاء الله ليه مستقبل جميل في السعوديه بس ننتظر الفرج يجي وباذن الله تتيسر وابحث الان عن قبول دكتوراه في علم البيئه وربنا يسهلها

الي عندو معلومات عن جامعات سهله في قبول الدكتوراه ياريت يفيدنا.
    7 "
  8. انا بنت احياء عامه للأسف في منطقتي القصيم مو مهتمين بتخصصات الاحياء الكثيره والعظيمه دامجينه كله بالعام لذلك ارجوا منكم تدلوني وش اسوي بعمري وين ممكن اتوظف بذي الشهاده؟ او وين ممكن اتخصص احياء دقيقه ؟ حتى الماستر اللي مفتوح عندنا ماستر علوم في الاحياء فقط
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.