الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طب بكالوريوس

استفسار طب بكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Exotic One
    Exotic One

مبتعث جديد New Member

Exotic One غير معرف

Exotic One
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2017
    المزيدl

March 3rd, 2017, 11:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. من سنوات اخش على هالموقع واقرا كلام كثير يحفزني والحين صرت ثالث ثانوي قررت انو اخيرا حان وقت الانضمام و عندي اسئله كثيره اتمنى الاقي منكم الرد. اول سؤال الحين انا ناويه طب ب المانيا بس ابغا اعرف هل شروط البكالوريوس الى هي 80 قدرات تحصيلي ألخ.. لو طبقتها حكون ضامنه تخصص الطب بالذات؟ ولا حيكون افضليه ومن ناحيه الايلتس انا الانقلش حقي بيرفكت يعني مثلا لو طبقت الشروط كلها حقت مرحله الباكالوريوس راح انقبل طب او لا. ثاني سؤال متى يبدا تسجيل للبعثه بعد اختبار التحصيلي ولا كيف وكم تاخذ من وقت التسجيل للقبول تقريبا. ؟ وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exotic One
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. من سنوات اخش على هالموقع واقرا كلام كثير يحفزني والحين صرت ثالث ثانوي قررت انو اخيرا حان وقت الانضمام و عندي اسئله كثيره اتمنى الاقي منكم الرد. اول سؤال الحين انا ناويه طب ب المانيا بس ابغا اعرف هل شروط البكالوريوس الى هي 80 قدرات تحصيلي ألخ.. لو طبقتها حكون ضامنه تخصص الطب بالذات؟ ولا حيكون افضليه ومن ناحيه الايلتس انا الانقلش حقي بيرفكت يعني مثلا لو طبقت الشروط كلها حقت مرحله الباكالوريوس راح انقبل طب او لا. ثاني سؤال متى يبدا تسجيل للبعثه بعد اختبار التحصيلي ولا كيف وكم تاخذ من وقت التسجيل للقبول تقريبا. ؟ وشكرا
    بقولك حسب تجربه أختي انقبلت ابتعاث طب ألمانيا المرحله التاسعه

درجتها بالتوفل مو ذاك الزود لكن قبلوها لأن معدلها بالتانوي 99.98 وبالتحصيلي 85 والقدرات 92

المهم درجتك بهالثلاث

هم يهتمون بالإيلتس إذا كنت مخطط على ايرلندا لأن المنافسه عليها كبيره والوزاره بس محدده 50 مقعد وأخر درجه وقفوا عندها 5.5 مدري 6 ما شاء الله

لكن دامك حددت إلمانيا بالتوفيق وفالك القبول ومبروك مقدما (المهم ركز على القدرات والتحصيلي والثانوي )

ومع كذا اختبر ايلتس حتى تكون بالسليم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.