الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكيمياء ..!!

الكيمياء ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيوت ..
    كيوت ..

مبتعث مستجد Freshman Member

كيوت .. غير معرف

كيوت .. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ..... , بجامعة كنت بالكلييه
    • كنت بالكلييه
    • .....
    • أنثى
    • كندا وبس.., كندا وبس ..
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 21st, 2008, 02:14 AM

السلاام عليكم

تخصصي البكالوريس هو الكيمياء التربويه وحابه أستفسر منكم عن إمتداد هذا التخصص انا قريت موضوع الأخ الخاص بتخصص الأحياء التربوي فهل الكياء والأحياء لهم نفس الإمتداد لأني مو حابه أبدا أكمل كيمياء وعاجبني تخصص التقنيه الطبيه أو العلوم الطبيه أو المختبرت الطبيه لكن خايفه من عدم القبول لأنه مو إمتدااد لتخصصي .فهل أبقى على الكيماء وأنا مو حابه أو أختار أحد هالتخصصات وأتوكل على ربي.

أبي رأيكم بأسرع وقت ممكن و جزاكم الله الف خير .
  2. اهلين اخت كيوت اتوقع تقدرين تكملين بس راح يعطونك او يطلبون منك دراسة سنة تحضيرية في التخصص اللي راح تدرسينه
    بس انا انصحك تكملين في نفس التخصص لانك قطعتي مشوار في التخصص وكل الاساسيات عندك يعني ما راح تلاقين صعوبه في دراسة الماستر مثل البكلريوس لان المفاهيم الاساسيه والركائز كلها عندك
    انا بالنسبه لي تخصصي كيمياءوراح اواصل الماستر بنفس التخصص عشان كذا انصحك انك تواصلين بنفس التخصص
    اتمنى لك التوفيق واتمنى انى افدتك
    7 "
  3. انا كمان كنت زيك محتارة اكمل فمجال تخصصي في الكيمياء أو اغير..
    لانو زي ماتعرفي مجال الكيمياء شويا ضيق عشان كذا فكرت اخذ ماستر بتخصص مطلوب وواسع اكثر زي الحاسب او تخصصات الادارة بس لقيت اني حأحرف مجال دراستي 180 درجة ولازم ادرس من جديد مواد تحضيرية بصراحة خفت والى الان افكر ؟؟ خلينا نستخير ونفكر صح
    7 "
  4. صحيح كلامكم انا اخترات مختبرات وندمت وحابه اكمل ماستر في تخصصي اغير التخصص الى كمياء حيويه
    احس الدراسه بتصير صعبه علي وانا ماعندي اساسيات
    انا تدربت في مستشفى ولكن كان التدريب صعب وانا ماكنت فاهمه شئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.