الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا عزوتي وخصوصا اللي في امريكا

تكفون يا عزوتي وخصوصا اللي في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو جوري111
    ابو جوري111

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو جوري111 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو جوري111 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السلفادور , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة قريبا ان شاء الله
    • قريبا ان شاء الله
    • طالب
    • ذكر
    • البرد ذبحنا, البرد ذبحنا
    • السلفادور
    • Aug 2008
    المزيدl

September 15th, 2008, 08:55 AM

السلام عليكم وبعد
    تكفووووووون يا شباب اللي يعرف الجامعات اللي تعطي ماستر في تخصص فيزياء النانو لا يقصر ابي اجيب لي قبول منها بس بشرط انها تكون في امريكا وتكون جامعة قويه في التخصص هذا
    انا مستني ردودكم والله يعطيكم العافيه
  2. فيزياء النانو تندرج ضمن الفيزياء عموما يعني ماراح تحصل جامعة تعطيك ماستر فيزياء نانو كمقررات منفصلة عن مقررات اي تخصص دقيق بالفيزياء .......... يعني انت راح تأخذ مقررات مثل اي واحد يحب ياخذ ماستر بالنووية او الجوامد او غيرها من التخصصات الدقيقة ................. وهذا هو الفرق بين الجامعات الامريكية والبريطانية

الجامعات الامريكية تعطيك مقررات عامة مهما كان تخصصك الدقيق اللي راح تشتغله في البحث

أما بريطانيا يعطونك مقررات تهتم بالتخصص الدقيق اللي انت ناوي تدرسة

انا اسف يمكن طلعت عن صلب الموضةع بس حبيت اعطيك هالمعلومة

اذا حبيت تدرس نانو وبجامعة قوية ادخل على جامعة فيها قسم فيزياء وشف ابحاث اعضاء هيئة التدريس باي مجال
    يعني لابد انك تلقى قسم الفيزياء مهتم بتخصص دقيق وينشر فيه كثير ...........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بداية حلم
    فيزياء النانو تندرج ضمن الفيزياء عموما يعني ماراح تحصل جامعة تعطيك ماستر فيزياء نانو كمقررات منفصلة عن مقررات اي تخصص دقيق بالفيزياء .......... يعني انت راح تأخذ مقررات مثل اي واحد يحب ياخذ ماستر بالنووية او الجوامد او غيرها من التخصصات الدقيقة ................. وهذا هو الفرق بين الجامعات الامريكية والبريطانية

الجامعات الامريكية تعطيك مقررات عامة مهما كان تخصصك الدقيق اللي راح تشتغله في البحث

أما بريطانيا يعطونك مقررات تهتم بالتخصص الدقيق اللي انت ناوي تدرسة

انا اسف يمكن طلعت عن صلب الموضةع بس حبيت اعطيك هالمعلومة

اذا حبيت تدرس نانو وبجامعة قوية ادخل على جامعة فيها قسم فيزياء وشف ابحاث اعضاء هيئة التدريس باي مجال
    يعني لابد انك تلقى قسم الفيزياء مهتم بتخصص دقيق وينشر فيه كثير ...........
    اولا الله يجزاك بالخير ويعطيك العافيه لانك رديت على الموضوع وما طلعت مثل البقيه
    انا جاني خبر قبل مده قريبه جدا ان امريكا مافيه تخصصات نانو على مستواها ولكن تندرج تحت البحث اللي راح تسويه يعني لازم تاخذ اول شي تخصص جوامد وبعدين في مشروع التخرج يكون عن النانو مثلا وما عرفت النقطة هذي الا قريب والا لو دريت كان ما حطيت امريكا كان خليت الرغبة الاولى بريطانيا ولكن الله يكتب اللي فيه الخير
    ولكن اخوي الله لا يهينك انا حاليا ابي اجيب قبول فقط عشان اختصار الوقت
    يعني والله لا عندي لا لغة مثل خلق الله
    والله اورط اذا رحت ما كدونالدز وقام يتفلسف على الفلبيني
    وبعدين الاختبار حقهم ذا بعد ماهو عندي
    بس انا علشان البعثة الاسماء تبي تطلع يوم الثلاثاء وانا ان شاء الله ناوي اطلع
    وحبيت اني اطلع في اقرب وقت ممكن عشان فترة اللغة وعشان تكون الجامعة كويسه اللي بتخرج منها ويعني لها صيت في فيزياء النانو وتقنياته
    في اذا تعرف وش الدبره
    اكون لك من الشاكرين والله يجزاك بالف خير
    وبعدين بسألك عن جامعة الينوي يقولون ممتازه في ابحاث النانو والحالة الصلبة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان 11
    ادخل على ترتيب الجامعات على حسب التخصص بامريكا ثم راسل الجامعات
    الامر سهل جدا اخوي وحاول يكون معك واحد ايعرف لغة لاجل ماتتاخر ايساعدك او من أعضاء هيئه التدريس
    اشكرك اخوي ويعطيك الف عافيه على تجاوبك
    وان شاء الله راح اشوف لي عضو هيئة تدريس واحاول انه يساعدني
    تقبل شكري وتحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.