الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرووع الكيمياء(استفسار)

فرووع الكيمياء(استفسار)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسمة صيف
    نسمة صيف

مبتعث مستجد Freshman Member

نسمة صيف الولايات المتحدة الأمريكية

نسمة صيف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيجيريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عاطلة , بجامعة لحد الان ياارب تتسهل
    • لحد الان ياارب تتسهل
    • عاطلة
    • أنثى
    • الرياض, فلوريدا
    • نيجيريا
    • Jul 2008
    المزيدl

September 17th, 2008, 12:26 AM

سلام عليكم

شلونكم ياحلووين

حابة اعرف فرووع الكيمياء لاني مقدمة ماستر ونستنى القبول ان شاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير

وش فروع الكيمياء اللي لها علاقة بالطب بالصحة اما متفجرات وقرنبع احسها ماتصلح الا للاولاد
    يعني مثلا وشلون افهمكم يعني له علاقة مثلا بالتجميل بالابحاث بالامراض بالادوية

وش ينفع لي ظنكم؟؟
    يطولي باعماركم ابي الفروووع كلها اللي تنفع اكمل ماستر فيها وانا مقدمة على كيمياء

وايش اسهل فرع؟؟

واي الجامعات اللي باوكلاهوما بلاقي فيها هالتخصص

مايجي علم نفس بالكيمياء خخخ احب علم النفس بس تخصصي كيمياء وودي اكمل فيه

وسؤال ثاني اذا براسل الجامعات هل لازم ارسلهم ضمان مالي والا شهادات والا ينفع ارسلهم بس خطاب ان ودي ادرس عندهم زي كذا يعني

الله يوفقكم ياارب ويسعدكم ويسهل اموركم يارب العالمين
  2. ياهلا بكل الكيميائيين والكيميائيااات...
    انا كمان تخصصي كيمياء عام ومحتارة ف التخصص بس سمعت عن تخصص جديد وحلو ومطلوب اللي هوا بين الكيمياء والصيدلة مااعرف اسم التخصص بالضبط بس مره كويس..
    اما الخيارات الثانية ممكن تكون كيمياء تحليلية حلوة وكيمياء حيوية كمان مطلوبه
    وبالتووفيق للكل........
    7 "
  3. انا كمان تخصصي كيمياء عامه وان شالله ناوية اكمل عالتخصص فيمكن ادرس تقنية النانو من ناحية تخصصي يمكن تكون الكيميــــاء الحيوية انسبلها في الدراسة؟؟

ياريت البنات اللي حيروحوا على بنسلفانيا يدلوني عالجامعات والمعاهد الكويسة في تخصصي ؟؟؟

والله يوفق الجميع ؟؟
    7 "
  4. حياكم الله وبالتوفيق للجميع

من خلال دراستنا لمواد الكيمياء وعندنا فكرة عنهم بشكل عام اكيد كل واحد فينا حب احد المواد

على اساسها ممكن نكمل فيها
    بالنسبة لي انا حبيت الكيمياء الحيوية

كل واحد يكتب المادة اللي حبها وليش ؟
    7 "
  5. حياكم الله وبالتوفيق للجميع

من خلال دراستنا لمواد الكيمياء وعندنا فكرة عنهم بشكل عام اكيد كل واحد فينا حب احد المواد

على اساسها ممكن نكمل فيها
    بالنسبة لي انا حبيت الكيمياء الحيوية

كل واحد يكتب المادة اللي حبها وليش ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.