الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للكيميائيين بسسس

سؤال للكيميائيين بسسس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مونيا
    مونيا

مبتعث مستجد Freshman Member

مونيا المملكة المتحدة

مونيا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Chimestry , بجامعة king AbdulAziz
    • king AbdulAziz
    • Chimestry
    • أنثى
    • it doesn't matter, ------------------
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 28th, 2008, 06:28 PM

عندي سؤال مهم بس لكل كيميائي..
    انا جاني قبول من جامعة كوينز تخصص Chemical Enzymology
    ابغى اعرف كل شي عن هذا التخصص ومجالاته ..
    مبدئيا شايفتو انا تخصص نادر وحلو ويعتبر كيمياء الانزيمات فرع من الكيمياء العضوية والحيوية

بس ابغى ارائكم يااهل الكيمياء واي معلومات تفيدني عن هذا التخصص وهل اقبل واكمل دراستي فيه ولا اغيره لاني كنت ابغى اتخصص فتقنية النانو
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونيا
    عندي سؤال مهم بس لكل كيميائي..
    انا جاني قبول من جامعة كوينز تخصص Chemical Enzymology
    ابغى اعرف كل شي عن هذا التخصص ومجالاته ..
    مبدئيا شايفتو انا تخصص نادر وحلو ويعتبر كيمياء الانزيمات فرع من الكيمياء العضوية والحيوية

بس ابغى ارائكم يااهل الكيمياء واي معلومات تفيدني عن هذا التخصص وهل اقبل واكمل دراستي فيه ولا اغيره لاني كنت ابغى اتخصص فتقنية النانو

والله ماعندي اجاااابه
    وانا اصلا محتاااره في التخصص
    انا كيمياء عام ولا جاني قبول جامعه بس معهد في نيوزيلادا
    وماحبيت اخرج بدوون ررد
    مع ان تخصصكي من جد احسو ناادري
    افيدووووووونا
    7 "
  3. هلا مرره حلو التخصص بس عن مجالات العمل ماعرف انا تخصصي كيمياء حيوي واخذت كيميا النزيمات مرره حلو يخص عمليات الايض بالجسم وتأثير الانزيمات عليها وهو بشكل عام يتكلم عن العمليات الحيويه اللي جوة الخليه وتأثير الانزيمات عليها بس هو دقيق ويمكن تلاقي فيه صعوبه لانك حتدرسي الهرمونات لانها طبيعة الانزيمات
    7 "
  4. هذا تخصص حلو نفسي فيه بس هل أقدر أدرسه ولا لا ؟
    لاني جاني قبول ماستر كيمياء

طيب اذا كان التخصص العام كيميا ء تربوي

هل يمكن اتخصص كيميا حيوية ؟

لاني سمعت دراسة الماستر وحده ويكون التخصص في مرحلة الرسالة صح الكلام هذا؟هل هذا الكلام يشمل حتى الحيوية ؟

اسفه على الاطالة

لكم مني تحية
    7 "
  5. الف تحية للكيميائيين
    بالنسبة لك(nbras) مادام تخصصك كيمياءتستطيع دراسة أي فرع من فروع الكيمياء سواء حيوية أو عضوية أ غير عضوية ؟؟ والدراسة بالخارج تختار التخصص بالماستر وبعدين التخصص الدقيق الذي يعتبر تخصصك يكون حسب الرسالة أو المشروع المقدم...
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه اختي محبه العلم
    بس يعني كيف اختار التخصص؟
    قصدك التخصص كيمياء والرسالة كيمياء حيوية
    ولا أقدر اختار التخصص كيمياء حيوية والرسالة تخصص أدق يعني فرع من الكيمياء الحيوية الانزيمات مثلا ً
    ياليت تفيديني واكرر شكري لكي اختي
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعم المقصود أنك تدرس مثلاً الكيمياء التطبيقيه أو الكيمياء الحيويه ثم في الرسالة تختار تخصص أدق تكتب عنه مثل الأنزيمات ، ومن سؤالي للأخوان الكيمياء التطبيقيه تشمل كيمياء البلمر .
    مثل أنا قبولي بالمعهد تبع الجامعة umbc لما أطلعت على تخصصات المطروحة بالجامعة لدراسة الماجستير والدكتوراه كاتبين مثلاً (كيمياء حيوي وتقنيه حيويه ) وهوقسم واحد وله متطلبات من مواد تأخذ .
    ,اسأل من المولى عز وجل التوفيق والنجاح لطلاب المبتعثين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.