الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تقع عيونه على موضوعي يساعدني يارب حررم جسده على نارك

اللي تقع عيونه على موضوعي يساعدني يارب حررم جسده على نارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب فرج همي
    يارب فرج همي

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب فرج همي السويد

يارب فرج همي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى يارب فرج همي , بجامعة متخرجة
    • متخرجة
    • يارب فرج همي
    • أنثى
    • المدينةالمنورة بس دحين في بريطانيا, نوتنجهام
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

March 2nd, 2009, 08:32 AM

ياجماعة الخير انا محتارة بين تخصص تحت قسم الاحياء الدقيقة او نظم المعلومات الادارية(MIS)

ايش تعتقدوا مفيد لي لمن ارجع بلدي
    عندي سؤال مهم

انا حابه اعرف اعرف التخصصات اللي اقدر استفيد منها واللي عليها طلب وفيها نقص عندنا
    في السعودية

اتمنى الرد في اقرب وقت

ماهي اسهل الجامعات في تخصص الاحياء من ناحية المرونة والتدريس و عدم التعقيد

ومرة من المرات سمعت عن تخصص شامل الكمبيوتر مع الاحياء فين ممكن الاقيه؟؟؟

7 "
  3. اختي انا قعدت افرفر اشوف وش هالاحياء الدقيقه ومستقبلها لقيت هالروابط انتي ادخلي وقرري
    سؤال عن تخصص الأحياء الدقيقة [الأرشيف] - منتديات وزارة الصحة

[مواضيع مدمجة] متابعة قضية طلاب الأحياء الدقيقة و الكيمياء الحيوية - مختبرات العرب

الظاهر هالتخصص مسبب مشاكل

بالنسبة لتخصص نظم المعلومات الادارية فهو تخصص ممتاز ويدرس فقط في جامعة البترول وجامعة الامير محمد واعتقد حاليا جامعة الملك سعود مو متاكد

الله يوفقك لما فيه الخير لك ويفرج همك ويبدله لفرح وسعاده ان شاء الله
    7 "
  4. من خبرتي البسيطة في مجال المستشفيات لاني اعمل بمستشفى الحرس الوطني في الرياض
    التخصص اللي يجمع بين الاحياء والكمبيوتر هو المعلوماتية الصحية وهو جدا مهم حتى في الحرس يدرسونه ماجستير
    bioinformatics لاحتياجهم له وفي جمعية سعودية للمعلوماتية الصحية دوري موقعها يمكن يفيدك بشي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.