الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لازم اسجل اولادي بالمدارس الامريكيه من الان قبل ما أوصل لامريكا ؟؟

هل لازم اسجل اولادي بالمدارس الامريكيه من الان قبل ما أوصل لامريكا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهور الربيع
    زهور الربيع

مبتعث مجتهد Senior Member

زهور الربيع الولايات المتحدة الأمريكية

زهور الربيع , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رزقي عند ربي , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • رزقي عند ربي
    • أنثى
    • الله يعين, *****
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

April 12th, 2009, 07:30 PM

السلام عليكم

الان بداية الدراسة ان شاء الله في الخريف
    سؤالي هل من السعودية اشوف وادور على مدارس الاولاد
    او لمن نوصل بالسلامه ان شاء الله

انتو كيف عملتوا
  2. اختي العزيزه ان شالله اذا جيتي تسوين الاوراق واذا انتي في مدينه الي انت تكلمتي عنها في السابق ماكومب ان شالله فيه ناس من خير الشباب والشابات الي يوقفون معاك المهم اهم شي تسوينه تاخذين كشف الدرجات لاولادك وترجمينها الي الانجلزيه والشي الثاني حاولي تاخذين مايدرس في المواد اذا لديك ولد او بنت في مرحلة الثانويه لانه مهم جدا وحاضرين لاي استفسار موفقه باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    اختي العزيزه ان شالله اذا جيتي تسوين الاوراق واذا انتي في مدينه الي انت تكلمتي عنها في السابق ماكومب ان شالله فيه ناس من خير الشباب والشابات الي يوقفون معاك المهم اهم شي تسوينه تاخذين كشف الدرجات لاولادك وترجمينها الي الانجلزيه والشي الثاني حاولي تاخذين مايدرس في المواد اذا لديك ولد او بنت في مرحلة الثانويه لانه مهم جدا وحاضرين لاي استفسار موفقه باذن الله

أخي الكريم توليدو

أنا لي ولد وبنت بالأبتدائي
    هل لازم أترجم المواد اللي أخذوها؟

ولي سؤال مهم جدا
    أحين أنا جاني قبول من جامعة بأمريكا
    وأوراقي على وشك الانتهاء من جهة عملي إن شاء الله بالموافقه

طبعا إن شاء الله بعد الموافقة بروح أول ثلاثة أو أربعة أشهر لوحدي بأمريكا بعدها أبجيب زوجتي وأولادي

سؤالي لمن أجي أقدم على الفيزا الحين هل أقدم على فيزا لوحدي ولمن يجو الأهل يقدمو على فيزا؟
    أو أني أقدم فيزا لي ولأهلي مره وحده وأقلهم الأهل بيتأخرو لمده معينه بعدين يلحقوني هناك؟

إذا الطريقتين ماشيه وين الطريقة الأفضل والأيسر؟

أرجو من لديه معلومه أو خبره لا يبخل علينا
    والله يوفقك الجميع
    7 "
  4. المدارس الأمريكية باقي على الاجازة الصيفة شهر تقريباً من الآن .....

بالنسبة لطلبات المدارس الأمريكة كشف مترجم بالدرجات وراح يحطونة في نفس السنة اللي تتوافق مع عمرالطفل وثاني شيء دفتر التطعيمات مهم جداً ... فقط ....... وفي يومين تنتهي كل اجراءاتهم وتسجيلهم ودخولهم المدرسة ان شاء اللة .

طبعاً تحديد مكان المدرسة هو مكان السكن ... وهو شرط لكل مدرسة بأن تكونوا من سكان الحي اللي فية المدرسة .

طبعاً لا حد يقلق من موضوع اللغة بالنسبة للأطفال ... ولا يشترطون ان يكون الطفل ملم باللغة ..

موضوع دراسة الأطفال سهل للغاية ومجاني .... مبلغ بسيط ممكن يصل 35 دولار في الشهر للطفل مقابل وجبة الغداء يومياً في المدرسة .

طبعاً كلامي من واقع تجربة لي شخصياً ..

وأي استفسار في هذا الخصوص أنا مستعد .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    المدارس الأمريكية باقي على الاجازة الصيفة شهر تقريباً من الآن .....

بالنسبة لطلبات المدارس الأمريكة كشف مترجم بالدرجات وراح يحطونة في نفس السنة اللي تتوافق مع عمرالطفل وثاني شيء دفتر التطعيمات مهم جداً ... فقط ....... وفي يومين تنتهي كل اجراءاتهم وتسجيلهم ودخولهم المدرسة ان شاء اللة .

طبعاً تحديد مكان المدرسة هو مكان السكن ... وهو شرط لكل مدرسة بأن تكونوا من سكان الحي اللي فية المدرسة .

طبعاً لا حد يقلق من موضوع اللغة بالنسبة للأطفال ... ولا يشترطون ان يكون الطفل ملم باللغة ..

موضوع دراسة الأطفال سهل للغاية ومجاني .... مبلغ بسيط ممكن يصل 35 دولار في الشهر للطفل مقابل وجبة الغداء يومياً في المدرسة .

طبعاً كلامي من واقع تجربة لي شخصياً ..

وأي استفسار في هذا الخصوص أنا مستعد .

الاخ ابو نواف لايعلى على كلام اخوي مجنونها صحيح 100% بالنسبه لتقدين الفيزا انصحك كلم مره واحده افضل والله يوفقك وشكرا على الطرح مجنونها دومت بود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن
    اولادي في المرحلة الأبتدائية لا يعرفون اي حرف في الإنجليزي هل المدارس الأنجليزية افضل أم مدارس الملحقية التابعة للدولة في بعض المدن أو المدارس العربية
    المدارس الأمريكية افضل لهم وفي خلال سنة الى ستة اشهر راح تلاقينهم ان شاء اللة يعلمووونك اللغة وراااح تترجينهم يتكلمون عربي ...

وراح يلاقون عناية بما انهم لا يعرفون اللغة اانجليزية راح المدرسة تستعين بمعلمة تعرف لغة عربية وفي اغلب الأحيان تكون عربية الجنسية .....

هذي وجهة نظري الخاصة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.