الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي بالبعثة بس المشكلة...

ودي بالبعثة بس المشكلة...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد الوردي
    أحمد الوردي

مبتعث جديد New Member

أحمد الوردي غير معرف

أحمد الوردي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى حاسب ألي , بجامعة جامعة الجوف
    • جامعة الجوف
    • حاسب ألي
    • ذكر
    • انشاء الله فاكوفر, xxxxxxxxx
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

April 13th, 2009, 01:14 AM

السلام عليكم
    كيف حالكم شباب أنا ودي أكمل دراستي بس خايف أنا مطوع واخاف يعتبروني ارهابي
    وش رايكم شباب أنتم موجودين بكندا وعارفين الوضع أتوكل على الله وأقدم والا ما اقدم

تكفون لا تطنشون ضررررررررررررررررررررررررروري
  2. أحمد الوردي أن ماخاب ظني أنت أخو حمدان الوردي؟<<---هذا على مااعتقد اكيد

أو أبن معزي الوردي؟<<----بس هذا رجل كبيرمومعقول انت

ياخوك توكل على الله كندا بلاد تقدر جميع الديانات يعني مهنا مشكله,,

وأي شي حنا بالخدمه..
    7 "
  3. انا جاي من كندا قبل يومين عن طريق لندن والبحرين, ما اخفيك كان هناك تفتيش شخصي في مطار لندن واترونتو وكيوبك المدينة التي اقمت بها,
    لكن تفتيش عادي لم المس فية أي اهانه بقدر ما هو حرص واجراء روتيني طبيعي والتركيز لا يقتصر على اشخاص معينين بقدر ما هو نظام على الكل, بعد ذلك بالنسبة لي يكون الوضع طبيعي جدا ولايوجد ما يستحق الذكر , ايضا يعتمد ذلك على علاقاتك وتعاملك مع الجتمع.
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. اتوكل على الله يخوك والله ياعندنا سعوديين ماطاوعه وملتزمين الله يوفقهم ولااحد يقدر يفتح فمه بشي لانه احترام بكندا

بس وانا اخوك اذا انت تتحمل المناظر البشعه امامك كل يوم تعال لانه فيه ناس ملتزمين ماعجبهم الوضع مع البنات الى معه بلجامعه او المدرسه عشان البنات الى معه وكذا طبعا هذا ترجع على شخصية الانسان وانت فالاول والاخر جاي تطلب العلم وبالله التوفيق هذا الى عندي واتمنى اني افدتك .

اخووك زووم
    تحيـــــــــــــــــاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.