الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة امام المسجد وأحد طلبة السابقين هو شرطي الان

قصة امام المسجد وأحد طلبة السابقين هو شرطي الان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بخيت الرشيدي
    بخيت الرشيدي

مراقب سابق على الولايات المتحدة الامريكية

بخيت الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

بخيت الرشيدي , ذكر. مراقب سابق على الولايات المتحدة الامريكية. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Carbon for all fields , بجامعة Wright Paterson Air Force
    • Wright Paterson Air Force
    • Carbon for all fields
    • ذكر
    • Beavercreek, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

April 13th, 2009, 08:05 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    تحية طيبه وبعد
    أخوني خواتي اتمنى لكم التوفيق والنجاح في جميع المجالات الحياه لا اريد انخوض في مقدمه كبيره ولاغيرها ولكن لدي قصة ألمتني جدا ولان انسى هذا الموقف طول حياتي الموقف في اختصار كان هناك يوم تقليدي هو عباره عن يقوم مجموعه من المتطوعين في خدمه المسجد وامامه في زياره الى جميع دور العباده من الديانات الاخرى فبعد الانتهاء من الزياره قررت اننا واثنين من اخواني الزملاء بالاضافه الي امام مسجدنا الذهاب الي تناول العشاء في احد المطاعم في مدينتا الصغيره المهم طبعا امام المسجد غتي عن التعريب اولا بروفيسور جامعي داعيه في الاسلام له العديد من المؤلفات وكان ايضا رئيس قسم في جامعتنا الصغيره نوعا ما المهم فاذا احد الاشخاص ونحن في المطعم يقوم يسلم على الدكتور ويقول هل انت الدكتور فلان نعم قال انا عندي تساؤل انا يوم من الايام كنت احد طلابك وكنت حريص على حضور جميع الندوات التي تقيمها وقراءة جميع مؤلفاتك ورحلاتك وكنت مهتما ايضا في القراءه عن الاسلام طبعا دكتورنا مبتسم كالعاده منصت للرجل وهو يتحدث وفجاه قال هذا الشخص انا عندي سؤال طبعا قال تفل في كل سرور قال هل شراب الخمر والذهاب الي البار جائز في الاسلام رد الدكتور قال لا قال طيب يادكتور هل تعلم اني انا رجل امن(شرطي) وانت تعرف ان مدينتنا صغيره تقريبا نعرف كل من فيها صح قال انا اشاهد مجموعه من الشباب العرب المسلمين يحتسون الخمر ويذهبون الى البارات فهل هذا هو طبع المسلمين طبعا الدكتور قال لهم يابني هناك ناس تخطيء والله عز وجل يوجهه للصواب فقال نحن ايضا في المسيحية نخطا الرب يسامحنا فاعتذر الشخص فقال انا اسف فادعكم تكملون عشائكم ولي لقاء اخر يادكتور المهم بعد ماذهب الدكتور ونحن ومن معي نحاول ان نلطف الجو واذا في امامنا يبكي يالطفل لاول مره اشاهده وطبعا حاولنا تغير الموضوع وقلنا دكتور ناقش هذا الموضوع لاحقا المهم جاء خطبه الجمعه بعد هذي الحادثه واذا بالدكتور تنزل دموعه وهو يتكلم في هذا الموضوع اثناء الخطبه فقال انا مقيم في هذيه المدينه منذ 35 عام ولي اصدقاء من جميع الاديان فل يعقل ان يصل حال المسسلمين الى هذه الدرجه لا اريد انطيل في هذا الموضوع لكن اخواني اخواتي ارجوك نحن ليس مبتعثين فقط فنحن باذن الله سفراء لاسلامنا وارجوك اخواني خواتي اقروا في سيرة سيد الخلق سيدنا مجمد صلى الله عليه وسلم اخواني خواتي ارجوك لا تنسوا هذه الامانه انتم سفراء لاسلام وليس فقط مبتعثين للدراسه وارجوا من كل الاخوان والاخوات التحلى بتعاليم ديننا الحنيف وفقكم الله ورعاكم. وعدتم سالمين غانمين باذن الله
    ولاتحرمونا من الدعاء الصالح ولاخونا المرضى والمحتاجين الى الدعاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    اسفه بس تقصد المسيحي كان يحضر محاضرات لأمامكم المسلم؟

يعني المسيحي هذا امريكي ولا سعودي ؟

والله يهدي شبابنا ويصلحهم ما عرفوا قيمة الابتعاث بجد
    الامام مالنا دكتور في قسم الصحافه وللغه الانجليزيه ويتكلم دائم عن الاسلام في الصحافه هذا المسيحي امريكي
    طبعا امامنا مو عربي بس هم مسلم Professor—English and Journalism وهذا تخصصه
    ومشكور على المرور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.