الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمريكا وين أروح

أمريكا وين أروح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منصورمنصور
    منصورمنصور

مبتعث جديد New Member

منصورمنصور السعودية

منصورمنصور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كلية التقنية بالريتض
    • كلية التقنية بالريتض
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

April 13th, 2009, 11:12 AM

السلام عليكم
    بصراحة ضعت
    تعبت وانا أدور جامعة ومعهد في أي مكان في أمريكا
    أنا حاصل على دبلوم شبكات من كلية الاتصالات و المعلومات في الرياض
    ناوي اكمل البكالريوس هندسة حاسب
    اعرف التخصص صعب بس التخصص قوي ومطلوب
    وين واي جامعة تنصحوني بها
  2. هلا اخوي و في البدايه اقول الله ييسر امرك و يوفقك ... بعدين بما اني ما ني نفس تخصصك ولا لي خبره فا ما عندي اي معلومات
    لكن اللي اقدر انصحك فيه انك اول شي تعادل و تعتمد شهادتك عند الويس World Education Services - International Education Intelligence + اثبات من الكليه انك دارس بالانجليزي كاملا ( اذا كانت دراستك بالانجليزي ) + معدلك يكون عالي = راح تلقى معادله حلوه ان شاء الله . ..

الله يوفقك يا رب
    7 "
  3. هذي طال عمرك اللي اعرفه عنها انك ترسل شهادتك لهم و يعتمدونها و يعادلون المواد حقتك و يعترفون فيها
    يعني تقدر تقول تصديق للمواد اللي درستها ... اذا خلصت منهم و قدمت فيها تصير الجامعه معتمده شهادتك و عارفه انه شهادتك
    اوك ... بس ترى في بعض الجامعات على طول هم يعادلون بنفسهم بس هذي تعتمد من جامعه لجامعه
    و انا انصح انك تسوي الويس اذا ما لقيت معادله زينه لانها راح تنفعك

بالتوفيق لك يا رب
    7 "
  4. اخوي منصور انا معاي دبلوم اهلي شبكات ومعدلي ممتاز وراسلت جامعة بميتشجان اسمها فييريز بمدينه صغيره بس الجامعه قويه وعادلو لي 15 ساعة من 62 ساعة وشبه قبلوني لكني رفضت لان البرنامج حقهم كله شبكات يعني تتخرج مهندس شبكات وانا رفضت لان ودي اشكل يعني برمجه وادارة بيانات وشبكات وادارة اعمال فما حصلت الا تخصص نظم المعلومات وبديت من جديد وانا الحين بامريكا وربنا يوفقك ويسدد خطاك وترا امريكا بتعور راسك من كبرها وكل جامعه ومدينه افضل من الثانيه يعني استخر وتوكل على على وحده منهم وربي بيوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.