الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البنوك الامريكية والبنوك السعودية

البنوك الامريكية والبنوك السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ܓܨҲAmbitionҲ● ஓ ●ܓܨ
    طيب بالنسبة للبنك الاهلي والماستر كارد الخاصة به عندكم خلفية عنها

بمعنى هل يمكن استخدامها في امريكا

لا والله اخوي ما عندي اي فكره عن بنك الاهلي تقبل مروري
    7 "
  2. انا بطاقتي الاهلي واسحب منها من اي بنك بس ترا ياخذون عموله 3 دولار
    والبنك الاهلي ياهذ عموله تقريبا 50 ريال يعني اذا حطلي الولد بحسابي بالبنك الاهلي الفين ريال
    مفروض تطلع 533 دولار لاكن مع عموله البنك الاهلي وتخويل العمله لدولار وكل شي تسحبها 510 دولار تقريبا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ارلينغتون
    انا بطاقتي الاهلي واسحب منها من اي بنك بس ترا ياخذون عموله 3 دولار
    والبنك الاهلي ياهذ عموله تقريبا 50 ريال يعني اذا حطلي الولد بحسابي بالبنك الاهلي الفين ريال
    مفروض تطلع 533 دولار لاكن مع عموله البنك الاهلي وتخويل العمله لدولار وكل شي تسحبها 510 دولار تقريبا
    اختي العزيزه مبتعثه وسترين يونيون احسن واذا تحويل عادي بالنسبه للمبالغ الكبيره افضل بس الي اقل من 999 ينصح عن طريق وسترين يونين افضل وارخص يمكن العموله 14 دولا اوقل

موفقين كلكم يارب اشوفكم كلكم ناجحين متوفقين ورافعين رؤس اهلكم يارب
    7 "
  4. انا بقول لكم يا شباب من واقع تجربه

افضل شي تاخذ معاك بطاقة الاهلي مسبوقة الدفع وراس مالها مية ريال بس كل سنه وهذي رسوم البطاقه
    مميزات البطاقه
    1- السرعه في ارسال الحواله واستقبالها
    2- سهولة الاستخدام .... وهذا يعني امكانية الشراء منها (( يعني تستخدمها باي محل يقبل ماستر كارد )) وبدون عموله
    3- الراحه التامه عكس للي معاهم فيزا عاديه ويخافون من الفوائد والغرامات ببطاقة الاهلي مسبوقة الدفع عندك رصيد تقدر تشتري ما عندك اكيد بترفض يعني بالسالب ما فيه
    4- التوفير وهذا يوفر لك قيمة رسوم الحواله
    5- استخدامها باي وقت عكس الشيكات السياحيه وباقي الخرابيط الي تتقيد بتوقيت ومكان معين

طبعا انا جربت الحواله المباشره من بنك في السعوديه الى حسابي بامريكا
    الناتج بنك السعوديه دفعني رسوم والبنك الامريكي خذ مني رسوم وفوق هذا كله جلست اسبوع على ما وصلتني

وجربت الحواله السريعه والمباشره والي اسمها انجاااز او عن طريق بنك ويسترن يونيون مشكلتها انك لازم تروح لعدد محدود من الاماكن عشان تقدر تاخذ الحواله وفوق هذا كله يعطونك الحواله شيكات مصدقه من عندهم ويالله انت انتظر لبكره على ما تروح للبنك وتصرفها هذا غير رسومها مميزاتها على طول توصل الحواله يعني ما في انتظار ولا شي

والخيار الافضل بالنسبه لي هو عن طريق ماستركارد الاهلي وكيفية استخدامها
    يكون عندك حساب في البنك الاهلي وعندك خدمة الاهلي اون لاين بمجرد ما تودع الفلوس بحسابك على طول ادخل على حسابك واودع المبلغ من الحساب الجاري الى حساب بطاقة الائتمان
    بعد كذا بامكانك تروح تشتري بالبطاقه وافضل تسحبها كاش وتودعها في بنكك بامريكا
    طبعا التكاليف راح تدفع تقريبا دولارين رسوم استخدام جهاز الصراف فقط لا غير اما سعر صرف الريال مقابل الدولار
    فهو يختلف يعني مره تلاقيه 3.77 ومره 3.79 يعني على حسب سعر الريال بالسوق

عيوب البطاقه هي
    1- الخدمه في البنك الاهلي وهي خدمه رديئه يعني ناس وظيفتهم واختصاصهم هو بطاقات الائتمان وتتفاجأ احيانا انه ما يفهم شي
    2- في الاهلي اون لاين احيانا يتعذر الدخول على حساب بطاقة الائتمان ويقولون تعال بوقت ثاني
    3- تفاصيل العمليات تنزل كل اسبوع يعني لا تفكر ان شغله شريتها اليوم او امس او حتى 3 ايام تلاقي تفاصيلها
    4- المبلغ الي بالبطاقه ما تقدر تطلعه منها الا بالشراء او السحب من الصراف اذا ما فهمتو اقول لكم كيف
    تخيل مثلا حسابك فيه 10 الاف ريال حلو
    انت اودعت المبلغ كامل بالبطاقه ثم حبيت تحول لحساب صديقك بالسعوديه 500 ريال ماراح تقدر تسوي كذا لان المبلغ كله راح للبطاقه يعني تقدر تحول من الجاري للبطاقه ولكن العكس غير صحيح

ملاحظه يا شباب ترا بطاقة الاهلي مسبوقه الدفع تختلف عن بطاقة الصراف العاديه الصراف العاديه عمولات من الطرفين وعلى كل عمليه .. يعني سحب مثلا
    البنك السعودي بياخذ منك 50 ريال تقريبا وجهاز الصراف راح ياخذ منك دولارين او ثلاثه رسوم وفوق هذا كله سعر الصرف

احس ان شرحي مال امه داعي بس حبيت اساعد بالي اقدر عليه
    لا تنسوني من دعواتكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.