الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة قبول لغة ضروري لا هنتو

محتاجة قبول لغة ضروري لا هنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إذن , جهّزي أوراقك , ومتى ما جهّزتيه , علميني :-

صور مصدقة ومترجمة للصف الأول , الثاني , والثالث ثانوي والمعدل امتياز طبعا

صورة من جواز السفر . . .

صورة من الضمان المالي

تـعـبـئـة الابـلـكـيـشـين . . .

اذا كنت أختبرتي TOEFL, SAT, IELTS, ACT صورة من النتيجة . . .

سجل اكاديمي بكشف الدرجات من معهد اللغة اللي كنت ِ تدرسين فيه في كندا . . .

في حالة قبولك إن شاء الله , راح يصدر لك رسالة قبول مشروط لعام ٢٠١٠ . والاي تونتي تطلعينه من أي معهد لغة تبغين

وأنا إن شاء الله بأكلم مديرة عمادة القبول والتسجيل علشان تساعدك وتسّرع لك الإجراءات بقدر المستطاع
    7 "
  2. مشكور يالغلا على ذوقك و ردك
    بس حبيت استفسر منك

هل انت بتكلم المسؤولة اللي تعرفها و تعطيني ايميلها و انا اراسلها و اكون على تواصل معها
    وان كذا فأول ما ارسل لها اوراقي و الابليكيشن وادفع رسومه اعطيك خبر عشان تعجلها بالموضوع

وان ماعليك كلافة و لاهنت كم يوم تتوقع ياخذ الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly11
    مشكور يالغلا على ذوقك و ردك
    بس حبيت استفسر منك

هل انت بتكلم المسؤولة اللي تعرفها و تعطيني ايميلها و انا اراسلها و اكون على تواصل معها
    وان كذا فأول ما ارسل لها اوراقي و الابليكيشن وادفع رسومه اعطيك خبر عشان تعجلها بالموضوع

وان ماعليك كلافة و لاهنت كم يوم تتوقع ياخذ الموضوع
    حـيّاك اخـتـي . . .

البرنامج اللي أكلّمك عنه اسمه " Pharm.D " أو الصيدلة الإكلينيكية وهو برنامج جديد وجدا قوي ومستقبله خرافي. . أصلا يدّرس على أنه عـلـم حديث . . وما وجد إلا قبل كم سنة ,

والولايات المتحدة كانت أول من طبقه . وتبعتها دول ثانية .. السعودية لها فقط سنتين من بدأت تعتمد هذا البرنامج . . .

القبول فيه صعب جدا . . لكن الله هداني لهذي الجامعة وعلاقتها بالملحقية الثقافية ممتازة وبينهم اتفاقيات علشان كذا متساهلين نوعا ما .. وإلا فالأمريكان أنفيهم يعانون الأمـرّين في الدخول لهذا البرنامج .. اللي هو بالمناسبة دراسيا أصعب من الـطب البشري . .

بالنسبة لمدة القبول , فهذي مردّها للجامعة , ممكن يجيك في اسبوع وممكن في ٤ أشهـر . . .الطلب على هذا البرنامج جدا مكثف والقبول فيه غير مضمون ,... والآدمية اللي قلتلك عنها هي راح تسوي اللي نقدر عليه . لكن الكلام كله على عمادة القبول في كلية الـصـيـدلة . . .

تبغيني اكلمها عنك , ابشري .. تبغيني اعطيك تفاصيل الإتصال فيها , هم بعد ابشري . .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly11
    اذا انت لاهنت تكلمها و تقولها ان بسلامتي بجي يكون ابرك و تعطيني بعد ايميلها عشان لو اي حاجة تطلبها بنفس الوقت ارسلها لها والرسوم مره كويسة ٣٠ $ انا دافعه لجامعة ثانية اكثر من ١١٠$
    أكلمّها ابشري .. بس كيف أوراقك ؟ ؟ ؟

معدلك في الثانوية لآخر ثلاث سنوات ؟ ؟

معاك اختبارات لغة وإلا لا ؟ ؟
    7 "
  5. اول و ثاني ثانوي امتياز
    ثالث ربي كتب و اخذت ٨٩.٩٥
    و اختبار لغة ماعندي بس انا حالياً ادرس في بريطانيا لغة لمدة ٥ ولا ٦ شهور يعني استفيد و اقوي لغتي شويه
    بس هم لو عطوني قبول مشروط بإذن الله بهذاك الوقت اقدر اجيب السكور اللي هم طالبينو وانت لو تفهمها انو انا بدرس بالاول سنه لغة وبعدين ٢٠١٠ راح ابدى عندهم وبكذا مستواي بإذن الله راح يكون مناسب للكورس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly11
    اول و ثاني ثانوي امتياز
    ثالث ربي كتب و اخذت ٨٩.٩٥
    و اختبار لغة ماعندي بس انا حالياً ادرس في بريطانيا لغة لمدة ٥ ولا ٦ شهور يعني استفيد و اقوي لغتي شويه
    بس هم لو عطوني قبول مشروط بإذن الله بهذاك الوقت اقدر اجيب السكور اللي هم طالبينو

طيب تمام , جهّز ِ أوراقك مثل ما عـلّمـتـك . . ومتى ما ردّت عـلي الآدمية عـطيتك خـبـر

طـبـعـا علشان تقبلين قـبول نـهائي لازم تـجيبن في الـTOEFL درجة 550\79, أو تدخلين معهد ELS وتـخـلصين المستوى 112

ومعلومات الإتصال بالمديرة تحصّلينها في مـلـف الشخصي . .
    7 "
  7. ياجعلك الجنة بس
    خلاص اجل ان شاء الله بترجم شهاداتي اول و ثاني ثانوي و باقي الاوراق و التوصيات كلها جاهزه و لله الحمد
    انا ماعندي مشكلة لو عطوني قبول مشروط و غير كذا ابغى افتح ملف بالملحقية وما اقدر افتحو بدون قبول اللغة و قبول التخصص

و ممكن لا هنت ترسل عنوانها لي عالخاص و لا هنا اذا ماعليك امر
    7 "
  8. السلام عليكم

اذا تبين قبول معهد وجامعه تخصص طب أسنان في اوهايو حاضرين بس القبول يبيله اسبوع تقريبا ان شاءالله ..
    اذا اوراقك كامله والضمان المالي أرسلي رساله بالخاص لاني قليل أخش هنا
    وبالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله لايعوق بشر
    السلام عليكم

اذا تبين قبول معهد وجامعه تخصص طب أسنان في اوهايو حاضرين بس القبول يبيله اسبوع تقريبا ان شاءالله ..
    اذا اوراقك كامله والضمان المالي أرسلي رساله بالخاص لاني قليل أخش هنا
    وبالتوفيق
    مشكور و ماقصرت
    الله يجعله بميزان حسناتك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.