الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة قبول لغة ضروري لا هنتو

محتاجة قبول لغة ضروري لا هنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية butterfly11
    butterfly11

محظور

butterfly11 غير معرف

butterfly11 , أنثى. محظور. , تخصصى administration , بجامعة مدري
    • مدري
    • administration
    • أنثى
    • london, london
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

April 14th, 2009, 09:57 AM

ياليت لو في احد يقدر يساعدني
    ابغى قبول من معهد Spring International Language Centre in Colorado
    انا طالبة في بريطانيا عالحساب الخاص و بعد القرار الظالم بوقف اللإلحاق قررت بإذن الله اروح امريكا

اتمنى احد يقدر يساعدني بقبول اللغة و الجامعة لاهنتو*
  2. الاخت الفاضله اذا تبين من مدينه في الينوي او اهايوا امشيقن في خلال اربع ايام يكون خالص ان شالله بس يالت تقولين لنا التخصص علشان نحطك بجامعه يكون التخصص معترف به موفق باذن الله واالله يكتبلكم الخيره
    7 "
  3. ابغى طب اسنان وحفييييييييييييييييييييييت وهبلو فيني ذا الجامعات حسبي الله عليهم
    قلنا طيب طب بشري هم مالقيت
    قلت ادرس Business management
    يمكن تصيب
    والله اتمنى اني اللقى شي بالطب و ان مصخت وطالت وشمخت ومالقيت مالي الا الإدارة و ربي يعين
    بس اما لو يجيني قبول ب٤ ايااااااام اسويلك حفلة اول ما اطب ههههههه امريكا و اتمنى انو فعلا اللقى قبول بهالفترة عشان الشهر الجاي اقدر اجي بإذن الله لأمريكا بس ننتظر الـ I-20
    بدونه ما اقدر اخذ الفيزا و لي ناس بالقنصلية الأمريكية بعد رب العالمين ممكن انهم يساعدوني واخذ الفيزه بسرعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly11
    لو حصل لي قبول بتخصص الطب او الصيدلة كذا تماااااااااااااااااام انا حاطة البزنس اخر محاولة
    و ماعندي مانع بمتشيقن او اوهايو بس يجيني القبول بسرعه عشان اخلص من موضوع الفيزا المزعج
    قبول اللغه يكون سريع بس اذا قبول اكاديمي يكون من 2 اسبوعين الي 3 اسابيع خاصه اذا الجامعه قويه

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.