الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد دراستي بشهر سته وموعد السفارة ب 22 من نفس الشهر :(

موعد دراستي بشهر سته وموعد السفارة ب 22 من نفس الشهر :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختى انا معك فى نفس اليوم وعندى فى الأى تونى فرصتين بالنسبه لموعد بدء الداسه الأول اللى هو 22 جون اذا دخلت امريكا قبل هالتاريخ ابدا فى 22 جون واذا دخلت بعده يكون موعد بدء دراستى فى 20 جولاى ودخلت وماحصلت الا فى تاريخ 22 جون واخترته

اتمنى لك التوف
    يق من كل قلبى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joop
    أختي تقدري تطلبي من الأكاونت حقك تقديم موعدك ولكن اشرحي لهم الظروف وياريت كامله وحاولي احد يكتب لك المسج بـ لغه كويسه

بعدين الخيار الثاني تلغي او تفتحي اكاونت ثاني وتحاولي تحصلي موعد ثاني

طلبت ورفضوا الطلب بس كتبته بالعربي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joop
    أختي تقدري تطلبي من الأكاونت حقك تقديم موعدك ولكن اشرحي لهم الظروف وياريت كامله وحاولي احد يكتب لك المسج بـ لغه كويسه

بعدين الخيار الثاني تلغي او تفتحي اكاونت ثاني وتحاولي تحصلي موعد ثاني

بحاول مرة ثانية وشكرا اخوي على الرد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجلة
    أتمنى أنك حليت مشكلتك لكن أنتي زي مشكلتي بالضبط ولله الحمد أتعدلت وطلعت خلاص

اول حاجة سويته طلبت موعد أضطراري عشان دراستي قريبة من السفارة وافقوا وطلعت لي الفيزا في أسبوع وخلصت أجراتتي بالرياض

واخذت التذاكر في يوم واحد بس

والحمدالله انحلت وتيسرت

لا تشيلي هم الله يوفقك

مشكور اخوي ماقصرت والله يسهلها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebn Faisal
    اختى انا معك فى نفس اليوم وعندى فى الأى تونى فرصتين بالنسبه لموعد بدء الداسه الأول اللى هو 22 جون اذا دخلت امريكا قبل هالتاريخ ابدا فى 22 جون واذا دخلت بعده يكون موعد بدء دراستى فى 20 جولاى ودخلت وماحصلت الا فى تاريخ 22 جون واخترته

اتمنى لك التوفيق من كل قلبى
    بداية التيرم الثاني باغسطس يعني ياليل ماطولك الله يعين يارب
    7 "
  5. اخت نسكافيه انا باسألك..؟

معاك قرار الابتعاث؟ وكيف قدرتي تاخذيه

لاني جبت القبول انا وحجزت موعد يوم 29 جون بعدك بكم يوم !!

ومن طلبات السفاره قرار الابتعاث اذا كنت على حساب الوزارة ..؟

وانا ماقدمت ع الوزارة للان !!

وانا نفس مشكلتك راح تتأخر فيزتي عن موعد بدأ الدراسة لكن حلها تجديد القبول وتاخذين موعد ابعد شوي عشان الدراسة,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Green_Arrow
    اخت نسكافيه انا باسألك..؟

معاك قرار الابتعاث؟ وكيف قدرتي تاخذيه

لاني جبت القبول انا وحجزت موعد يوم 29 جون بعدك بكم يوم !!

ومن طلبات السفاره قرار الابتعاث اذا كنت على حساب الوزارة ..؟

وانا ماقدمت ع الوزارة للان !!

وانا نفس مشكلتك راح تتأخر فيزتي عن موعد بدأ الدراسة لكن حلها تجديد القبول وتاخذين موعد ابعد شوي عشان الدراسة,,
    لا لسى ماطلعت قرار الابتعاث يوم شفت موعد السفارة بعيد جاني احباط والحماس كله صار صفر

الله يعين يارب
    7 "
  7. بعد التحيه والسلام:
    انا وقعت في نفش المشكله , كنت ارغب في موعد اقرب زمنيا لكي استطيع انهاء اجراءات البعثه بشكل سريع
    الحل,,,,,,, ان موقع السفاره الامريكيه الخاص بتحديد مواعيد المقابله غير ثابت .... بمعني ان هناك طلبه يقومون بالغاء مواعيدهم القريبه لياخذوا مواعيد ابعد تتناسب مع تواريخ بعثاتهم مما يتيح لك تسجيل موعد اقرب...... كل ما عليكي عمله هو ان تراقبي الموقع بشكل دائم عن طرق تجديد دخولك للصفحه كل نصف ساعه مثلا......... هناك طريقه اخري هو اخذ موعد طاري(Emergency) عن طريق مراسلة السفاره. اتمنى للجميع التوفيق وان تتحقق امالهم امين يا رب العالمين.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.