الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أحتاج الى أي تطعيم قبل السفر الى أمريكا..؟

هل أحتاج الى أي تطعيم قبل السفر الى أمريكا..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة ...مره ثانية ..الموضوع سهل وماهو صعب ..بإختصار الموضوع ..كل واحد فيكم مو مجبور ياخذ شهادات التطعيم اللي اخذها من تاريخ ولادته إلى التاريخ الحالي ...لكن اذا مااخذتوا الشهادات هذي راح تضطروا انكم تاخذوا التطعيمات بأمريكا او اذا مااخذتوها ...راح يكون عليكم قيد في السمستر اللي بعده ...وماراح تقدروا تنزلوا مواد ...

اختصار الموضوع ولا تكبر السالفه على نفسك اذا عندك نسخه من شهادات التطعيم خذها معاك ..وحول التواريخ للميلادي ...

اذا ماعندك خذ التطعيمات هناك عندهم بالمركز الصحي حق الجامعة وانتهى الموضوع ..مااظن ان الموضوع فيه صعوبة ...

بالتوفيق للجميع..
    7 "
  2. اخوي سليمان اشكرك على الموضوع بس بعد اذنك احب اضيف شغله مهم جدا شهادة التطعيمات مهم جدا والي ما عنده يقدر يروح لاي مستوصف وياخذ منه ورقه عادي الموضوع بس الي ما بي ياخذ راح يعتبرونه انه ما طعم نهائيا وعليها ياخذون يقوم باعطاه لقاح معين وشوف نتيجه وبعدين يبون عدد التطعيمات بناء على هذيه النتيجه الكلام انش الله واضح وعلى قولت اخوي سليمتن الامر سهل جدا

موفقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-A-D-001
    المدينة خيال ومرة حلوة . وانا ساكن بشقة مع ولد عمي . أي سؤال انا حاضر.
    اتمنى انك ترسلي ايميلك على الخاص لأني ابي استفسر منك بأشياء وانا انشاء الله جاي لبتسبيرغ يوم 02/05 .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.