الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أحتاج الى أي تطعيم قبل السفر الى أمريكا..؟

هل أحتاج الى أي تطعيم قبل السفر الى أمريكا..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .: طلال :.
    .: طلال :.

مبتعث مستجد Freshman Member

.: طلال :. الولايات المتحدة الأمريكية

.: طلال :. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة university of pittsburgh
    • university of pittsburgh
    • student
    • ذكر
    • pittsburgh, PA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

April 15th, 2009, 11:49 AM

انا انشاء الله ماشي بعد اسبوعين وابي استفتر لأي تطعيم احتاجه قبل السفر عاد تعرفون بنقابل عالم ثاني فيهم الصاحي والمريض ...
    واذا فيه اي تطعيم اتمنى تفيدوووووووني..
  2. خذ معاك نسخة من شهادات التطعيم اللي اخذتها من يوم ولادتك ....واهم حاجة تطعيمات الـ MMR اللي هي تطعيمات الحصبة ..ولا تنسى تحول تواريخها بالإنجليزي .... لاتنسى تسجل دخولك لأمريكا عند السفارة السعودية ....بالتوفيق ..وتوصل بالسلامة ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salmamn
    خذ معاك نسخة من شهادات التطعيم اللي اخذتها من يوم ولادتك ....واهم حاجة تطعيمات الـ MMR اللي هي تطعيمات الحصبة ..ولا تنسى تحول تواريخها بالإنجليزي .... لاتنسى تسجل دخولك لأمريكا عند السفارة السعودية ....بالتوفيق ..وتوصل بالسلامة ....
    كلامك وافي 100% ولاهنت مااحب اكرر الكلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salmamn
    خذ معاك نسخة من شهادات التطعيم اللي اخذتها من يوم ولادتك ....واهم حاجة تطعيمات الـ MMR اللي هي تطعيمات الحصبة ..ولا تنسى تحول تواريخها بالإنجليزي .... لاتنسى تسجل دخولك لأمريكا عند السفارة السعودية ....بالتوفيق ..وتوصل بالسلامة ....
    إيش تقصدوا يعني أنا لازم يكون عندي كرت تطعيم مثل أولادي أنا أصلاً ما عندي كرت تطعيم وش أسوي هل توجد تطعيمات تغني عن وجود كرت التطعيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.