الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما افضل ولاية نيوجرسي او الجزء الجنوبي من ولايه كاليفورنيا

ايهما افضل ولاية نيوجرسي او الجزء الجنوبي من ولايه كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nahla
    nahla

مبتعث مستجد Freshman Member

nahla غير معرف

nahla , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى فيزياء , بجامعة Western Illinois University
    • Western Illinois University
    • فيزياء
    • أنثى
    • Macomb, Illinois
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

April 16th, 2009, 02:07 AM

السلام عليكم
    حبيت استفسر ايهما افضل ولاية نيوجرسي او الجزء الجنوبي من ولايه كاليفورنيا
    من حيث المعيشه والسكن
    والدراسه
    انتظر ردكم
    وشكرا
  2. وعليكم السلام
    صراحة انا مارحت نيوجيرسي بس اعرف كم شخص راحوا نيوجرسي وكاليفورنيا وقالوا انو كاليفورنيا احلى بكتير من نيوجرسي.
    كاليفورنيا ولاية رائعه صراحه وفي شئ اهم من كدا العنصرية تقريبا نادره هنا لان الولاية عباره عن خليط من السود والبيض والمكسيكان والاسيوين وطبعا كتير من السياح لوجود الكثير من اماكن الترفيه
    يعني في كاليفورنيا ممكن تلقي المرتفعات الغابات البحيرات الشواطئ الخ
    والاهم من هذا كله كمان الجامعات اسمع انها ممتاز ولكن خليني اتكلم عن شئ انا مجربه ، جامعتي ، ماشاء الله جدا عاجبتني من اسلوب التدريس مستوى الفصول الخ
    طبعا لو ابا اتكلم عن الولاية راح اخذ ساعات وانا ماخلصت لكن انا افضل انك تكتبيلي انتي بالتحديد اش تبي في الولاية لانه اذا انا شايف شئ مناسب ورائع ممكن يكون لكي شئ سئ . مثلا الجو هنا تقريبا دافئ وهذا شئ يعجبني لكن ممكن انتي تحبي البرد والثلج فاذا نيوجرسي افضل لكي
    ودائما خلي في بالك اي ولاية فيها عيوب بس انتي احسبي عيوب كل ولاية بالنسبة لكي وشوفي المناسب
    والله يكتبلك اللي فيه الخير...
    7 "
  3. اعتقد كاليفورنيا اغلى...
    لكن كله يعتمد على المنطقه اللي راح تسكني فيها يعني في مناطق تستأجري شقه غرفة نوم وصاله ب 2500 دولار وفي مناطق اخرى تقريبا ب 900 دولار او حتى يمكن 800 دولار..
    وبالنسبه للامن الحمدلله الوضع هنا ممتاز ، ممتاز مو يعني مافي جرائم ابدا لكن اقصد انو ماقد احد سرقلي سيارتي مثلا او شقتي ، واحيانا اخرج في الليل واشوف الامن حق السكن موجود واحيانا كمان اشوف شرطه تدور في السكن.
    يعني الوضع ممتاز والحمدلله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.