الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة اوهايو او لاهايو ..ترنيدو ؟ .. ماذا تعرفون عنهـاا ..

جامعة اوهايو او لاهايو ..ترنيدو ؟ .. ماذا تعرفون عنهـاا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hassan_r_sh
    Hassan_r_sh

مبتعث مستجد Freshman Member

Hassan_r_sh الولايات المتحدة الأمريكية

Hassan_r_sh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Engineering Mang. , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Master in Engineering Mang.
    • ذكر
    • Jeddah, Jeddah
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 16th, 2009, 04:17 AM

السلام عليكم ..

اخوان بغيت اسأل عن جامعة اوهايو ترنيدو ..اللي يعرف عنها ومدى قوتها في مجال الهندسه ؟

بالنسبه لي انا عندي كلية اتصالات وثلاث سنوات جامعه عربيه مفتوحه تخصص اي تي باقي سنه واتخرج

بغيت اكمل هندسه فيها ..

مدري هل يعادلون لي الكليه واللي درست بالجامعه العربيه المفتوحه ؟؟

وكم راح يبقى لي سنه لين اتخرج من غير اللغه ؟

وكم درجة التوفل فيها ؟

والمدينه هل هي مريحه ام لا

انا بصراحه يهمني الوقت اللي اجلسه في الدراسه ؟ يعني هل ياخذون في اعتبارهم دورات التدريب في مجال هندسة الاتصالات طبقا لوظيفتي حاليا عندي العديد من الدورات في مجال هندسة الاتصالات

وهل يوجد فيها هندسة اتصالات ؟

ارجو التفاعل ياخوان وافادتي ..

والف شكر لمن دخل وااعطى معلومه

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan_r_sh
    هذا الموقع http://www.utoledo.edu/
    اها اخوي قصدك جامعه توليدو انت جننتنا ااقول ياربي وين هالجامعه هالجامعه من انصحك فيها نهايا لانها موقفه من قبل الملحقية شوف غيرها ونحن في الخدمه
    7 "
  3. تدري اشلون عرفتها يطول عمرك فيه واحد جانا من العمل متخرج من هالجامعه وانقليزيته ضعيفه .. تحس انه مو من خريجي امريكا ويرتبك لين اسأله عن هالجامعه .. يلله لقطت حروف من هالجامعه

موقفه ليش ؟ عشان عدد الطلاب زائد ؟

شاكر لك مره ثانيه
    7 "
  4. lolycat
    لا مو ع بالي اروح لها انا جالس احاول ع قبول ببريطانيا بس حبيت اسأل اشوف عشان ببريطانيا قفلو الابتعاث لمرحلة البكالوريس .. وخوينا اللي بالعمل جلست سنتين او سنتين ونصف بامريكا بهالجامعه بعد معادلة الدبلوم له .. قلت بشوف اذا هي قويه ومعتمده

لكن قريت في موقع اخر انا الملحقيه اوقفت الابتعاث لها لزيادة عدد الطلاب السعودين هناك

شاكر لكم ع كل حال والله يكتب لي ولكم اللي بوه الخير

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.